وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد في تاريخ النادي أمام براجا ومانشستر في مواجهة سهلة نسبيًا أمام إف سي أستانا
آخر تحديث 09:20:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد في تاريخ النادي أمام براجا ومانشستر في مواجهة سهلة نسبيًا أمام إف سي أستانا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد في تاريخ النادي أمام براجا ومانشستر في مواجهة سهلة نسبيًا أمام إف سي أستانا

وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد
لندن - صوت الإمارات

تقام اليوم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، حيث تشهد الجولة 24 مباراة، تقام 3 منها في السادسة إلا عشر دقائق مساءً، فيما تقام 11 مباراة في الثامنة إلا خمس دقائق سيكون أبرزها مواجهة بشكتاش التركي، والذي يضم محمد النني، أمام ضيفه سلوفان براتيسلافا على ملعب فودافون أرينا، ومباراة سبورتنج براجا البرتغالي، والذي يضم أحمد حسن كوكا، أمام وولفرهامبتون على الملعب البلدي في براجا، وأخيرًا تقام 10 في تمام العاشرة مساءً، سيكون أبرزها مواجهة أرسنال الإنجليزي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب الإمارات.

وفي أهم مباريات اليوم يأمل الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال إنقاذ عنقه من مقصلة الإقالة عن طريق ضمان التأهل إلى الدور التالي لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك عندما يستقبل آينتراخت فرانكفورت.

وحامت الشكوك حول مستقبل إيمري بعد التعادل في اللحظات القاتلة أمام ساوثهامبتون في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، بفضل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

ويتخبط النادي اللندني في المركز الثامن في الدوري المحلي برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر، لذا من الممكن أن يزيل بعض الشكوك التي تساور إدارة النادي بشأن مستقبل مدربه عن طريق حجز بطاقته إلى دور الـ32 من المسابقة القارية.

وسيلتحق أرسنال وصيف يوروبا ليج في الموسم الماضي بعد خسارته النهائي أمام مواطنه تشلسي ومتصدر مجموعته السادسة برصيد 10 نقاط بركب الأندية المتأهلة إلى الدور التالي في حال فوزه على وصيفه فرانكفورت (6 نقاط)، أو عدم فوز ستاندار دو لياج البلجيكي الثالث مع 6 نقاط أيضاً على متذيل القاع فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

ويستعيد فرانكفورت جهود قائده المدافع الأرجنتيني دافيد أبراهام الموقوف محليا لمدة سبعة أسابيع بعد تعديه على مدرب فرايبورج كريستيان شترايف خلال مباراة في الدوري الألماني، في مباراة قارية مصيرية لتأهله إلى الدور التالي وتكرار إنجاز الموسم الماضي عندما وصل إلى الدور نصف النهائي.

في المقابل يعاني ناديا روما ولاتسيو بدورهما لحجز بطاقة التأهل للدور التالي، حيث يواجه الأول صاحب المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد خمس نقاط خطر الخروج من دور المجموعات في حال خسارته أمام باشاك شهير التركي المتصدر مع سبع نقاط من فوزين وتعادلين، وفوز بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الثاني برصيد خمس نقاط على متذيل الترتيب فولفسبورج النمساوي برصيد 4 نقاط، علما أن فوز مونشنجلادباخ سيمنحه بطاقة العبور للدور الـ 32.

وبدوره سيكون لاتسيو بحاجة إلى الفوز على كلوج الروماني ثاني المجموعة الخامسة من أجل الحفاظ على آماله بالتأهل، حيث يحتل نادي العاصمة الإيطالية المركز الثالث مع ثلاث نقاط متأخرا بفارق ست نقاط عن منافسه، بعدما خسر مرتين تواليا أمام سلتيك الاسكتلندي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، والذي ضمن تأهله للدور التالي في الجولة الماضية، علما بأن رين الفرنسي يقبع في القاع مع نقطة وحيدة.

وبإمكان الغريم التقليدي ومواطن سلتيك، جلاسكو رينجرز صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط، أن يلحق بركب الأندية المتأهلة في حال فوزه على فينورد الهولندي الثالث برصيد 4 نقاط، وعدم فوز بورتو البرتغالي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط على مضيفه يونج بويز السويسري المتصدر برصيد سبع نقاط.

ويقف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ثاني المجموعة الحادية عشرة بتسع نقاط، على عتبة التأهل إلى الأدوار الإقصائية في مشاركته الأوروبية الأولى بعد نحو أربعة عقود، إذ لا يحتاج رجال المدرب البرتغالي سوى للتعادل أمام براجا البرتغالي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، كما من الممكن أن يحجز النادي الإنجليزي بطاقته إلى الدور التالي في حال عدم فوز سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، على بشكتاش التركي الذي يحتل قاع الترتيب بدون أي نقطة من أربع هزائم تواليا.

وفي المجموعة الأخيرة يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي، متصدر الترتيب والذي ضمن تأهله بالفعل، مواجهة سهلة نسبيًا أمام مضيفه إف سي أستانا الكازاخستاني، صاحب المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها يكفي إي زد ألكمار الهولندي، صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، التعادل فقط أمام منافسه بارتيزان بلجراد الصربي، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

قد يهمك ايضاً :

كلوب يرد على تقارير رحيله عن ليفربول

بوروسيا دورتموند يختتم جولته في الولايات المتحدة بفوز ودي على ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد في تاريخ النادي أمام براجا ومانشستر في مواجهة سهلة نسبيًا أمام إف سي أستانا وولفرهامبتون يبحث عن إنجاز جديد في تاريخ النادي أمام براجا ومانشستر في مواجهة سهلة نسبيًا أمام إف سي أستانا



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما. وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة. أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبا...المزيد

GMT 02:24 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة
 صوت الإمارات - 6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة

GMT 23:45 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة ينتقل إلى شالكة

GMT 23:38 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

GMT 03:58 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

"الأرشيف وعلم المصريات" ندوة في المركز البريطاني الخميس

GMT 02:48 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأوبرا المصرية تحيي ذكرى أسمهان 29 كانون الثاني

GMT 08:08 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يطلب ضم دانك لويس دانك مدافع فريق برايتون

GMT 18:47 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

برشلونة يُؤكِّد غياب لويس سواريز بعد خضوعه لعملية جراحية

GMT 17:46 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

وزيرة الثقافة تكرم أعضاء لجنة تحكيم "القاهرة للشعر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates