كلوب يتمسك بتعامله «التدريجي» مع انطلاقة ليفربول الرائعة في الموسم
آخر تحديث 12:16:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلوب يتمسك بتعامله «التدريجي» مع انطلاقة ليفربول الرائعة في الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلوب يتمسك بتعامله «التدريجي» مع انطلاقة ليفربول الرائعة في الموسم

يورجن كلوب
مدريد - صوت الامارات

فيما واصل ليفربول تقدمه على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ما زال مديره الفني الألماني يورجن كلوب يؤكد أن تركيزه بالكامل ينصب على المباراة التالية التي تنتظر الفريق، حيث قلب ليفربول تأخره 1 / 2 إلى فوز ثمين 3 / 2 على ويستهام مساء أمس الاثنين في ختام مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ليرفع رصيده إلى 79 نقطة من بين 81 نقطة متاحة.

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة حاليا بفارق 22 نقطة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني وذلك قبل آخر 11 مرحلة على نهاية المسابقة ما يعني أن ليفربول يحتاج للفوز في أربع مباريات فقط من 11 مباراة متبقية له بالبطولة ليحسم اللقب الغائب عنه منذ ثلاثة عقود وذلك بغض النظر عن نتائج باقي المنافسين.

وأوضح كلوب أن فريقه سيركز فقط على حصد النقاط الثلاثة لمباراته التالية بغض النظر عما حققه الفريق حتى الآن في إشارة إلى أن انتصاره على ويستهام كان الفوز الثامن عشر على التوالي للفريق في المسابقة معادلا بهذا الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق في المسابقة وهو الرقم الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 .

وكان الفوز على ويستهام هو الانتصار ال21 على التوالي لليفربول في المباريات التي خاضها على ملعبه بالدوري الإنجليزي ليعادل ليفربول الرقم القياسي السابق لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق على ملعبه في الدوري والمسجل باسم ليفربول نفسه في 1971 / 1972 .

وأصبح ليفربول على بعد 12 نقطة فقط من الفوز باللقب الغائب عنه منذ 1990 .

ورغم هذا ، قال كلوب إن الأرقام القياسية أمر جيد لكن أهم شيء بالنسبة له وللفريق حاليا هو المباراة المقبلة والمقررة أمام مضيفه واتفورد يوم السبت المقبل.

وأوضح كلوب للصحفيين والمراسلين : "نعلم جميعا أن هذه الأرقام شيء خاص للغاية ولكننا في هذه اللحظة نرغب في الاستشفاء والاستعداد للمباراة التالية... المنافس التالي ينتظر بالفعل ويرغب في مواجهتنا بقوة. الاستاد بأكمله في واتفورد سيكون ضدنا. هذا كله أمر طبيعي. ستكون هناك أجواء خاصة ويجب أن نكون على أتم الاستعداد".

وأضاف : "اللاعبون جاهزون للكفاح في المباراة والكفاح حتى النهاية. ما من أحد يجب أن يشعر بالقلق. ولكن لا يزال أمامنا الكثير من العمل".

وخسر ليفربول نقطتين فقط خلال ال27 مباراة التي خاضها حتى الآن في الدوري هذا الموسم كما لا يزال الفريق منافسا بقوة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعندما تولى مسؤولية الفريق في تشرين أول/أكتوبر 2015 ، طالب كلوب اللاعبين "بصناعة تاريخ خاص بنا".

وبعد مرور أربعة أعوام ونصف العام ، يخوض ليفربول فعاليات دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم للدفاع عن لقب البطولة بعدما توج به في الموسم الماضي كما يقترب الفريق بشدة من استعادة لقب الدوري الإنجليزي ليكون اللقب التاسع عشر له في تاريخ المسابقة.

وقال كلوب : "اللاعبون تعاملوا بجدية مع ما قلته وأصبح الأمر على ما يرام تماما. ولكن هذا ليس مهما للغاية الآن. الأمر خاص للغاية ، فالأرقام رائعة بشكل لا يصدق".

وأشار إلى أنه لا يستطيع أن يطلب أفضل من هذا في المباريات ال11 المتبقية ولكن في نفس الوقت تظل كل مباراة منها في غاية الصعوبة ويجب احترام هذا بشكل كبير.

وأضاف : "لا نتوقع أي مباراة سهلة. ما من شخص يمكنه التقدم بسهولة. علينا فقط أن نستعد للعمل وللعمل الصعب"

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

ليفربول يعلن تفاصيل الإصابة المؤلمة لساديو ماني أمام ولفرهامبتون

ساديو ماني يحتفي بتتويجه ويشيد بأداء محرز متمنيًا حصول دولته على كأس الأمم

.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يتمسك بتعامله «التدريجي» مع انطلاقة ليفربول الرائعة في الموسم كلوب يتمسك بتعامله «التدريجي» مع انطلاقة ليفربول الرائعة في الموسم



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates