تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020
آخر تحديث 12:57:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - صوت الامارات

أثار شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اهتمام الصحف الإنجليزية بعدما أعلن أن محمد صلاح سيكون رقم 1 في القائمة الأولية للفراعنة التي تضم 50 لاعباً وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في العاصمة اليابانية يوليو المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأيام المقبلة قد تشهد خلافاً بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، حال إصرار اللاعب المصري على المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الاولمبية "طوكيو 2020" الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ستقام خلال الفترة من 22 يوليو – 8 أغسطس المقبلين، ما يعنى غياب محمد صلاح عن المشاركة في مباريات ليفربول في بداية الموسم الجديد، حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر في الأولمبياد.

وأضافت الصحيفة أن غياب محمد صلاح عن بداية الموسم الجديد مع فريق ليفربول قد يؤدي إلى توتر علاقة اللاعب مع يورجن كلوب، خاصة أن الفرعون يعد أحد أهم نجوم الريدز منذ قدومه للفريق في 2017 قادما من روما.

وسجل محمد صلاح 12 هدفاً في النسخة الحالية في مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتى قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزى الممتاز "البريمرليج" برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ليقترب من حصد اللقب الـ 19 في البطولة المحلية.

قد يهمك ايضا

مهاجم الريدز يعلن أن تركيزه منصب نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يورجن كلوب يعلن عودة فابينيو وماتيب في مواجهة مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020 تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates