أليساندرا تتنزه بصحبة أنجا ونوح وتتألق برومبير رمادي قصير
آخر تحديث 04:41:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صاحبة الجسم الرشيق والممشوق تتناول البوظة مع طفليها

أليساندرا تتنزه بصحبة أنجا ونوح وتتألق برومبير رمادي قصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليساندرا تتنزه بصحبة أنجا ونوح وتتألق برومبير رمادي قصير

عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروزو
لوس انجلوس ـ عادل سلامه

التقطت عدسات المصورين، صورًا حصرية ومفاجئة لما هو معتاد بشأن عارضات الأزياء العالميات، تثبت عكس ما هو شائع بشأن إتباعهن أقسى الأنظمة الغذائية للحفاظ على رشاقتهن وقوامهن الممشوق.

وأظهرت الصور عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروزو التي كسرت هذه القاعدة حينما بدت بصحبة طفليها أنجا التي تبلغ من العمر 6 أعوام، ونوح الذي يبلغ من العمر ثلاثة أعوام يأكلون البوظة خلال نزهة في حي برنتوود الجمعة في لوس أنجلوس.

وتشتهر عارضة الأزياء المبهرة البالغة من العمر 33 عامًا وتعمل لصالح أكبر شركة لإنتاج الملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بقوامها الممشوق على الرغم من أنها أم لطفلين.

وتمكنت أليساندرا من إبراز قوامها الممشوق ولياقتها البدنية، بشكل كامل، عندما تألقت في رومبير، مرتدية بزة قصيرة رمادية مزركشة بلون أبيض يتداخل في اللون الرمادي؛ ليضفي المزيد من الأناقة على الزي، وكشف الرومبير الرائع عن ساقين رشيقتين طويلتين، زينتاهما صنادل "سترابي" من الجلد البني، ناسبت التنزه في النهار جنوب كاليفورنيا.

كما أضفت على هذه الإطلالة الربيعية المثيرة المزيد من الأناقة، عن طريق حملها حقيبة من الجلد باللون البيج ذات حمالات طويلة على كتفها، وساعة بنية من الجلد، وسوار ذهبي، ونظارة بنية أفياتور أنيقة، وصففت شعرها البني بطريقة بسيطة، انسابت فيها خصلاته على كتفيها، ووضعت ماكياجًا طبيعيًا بسيطًا على وجهها.

وبدا الطفلان مستمتعين بتناول البوظة، وأنهما يقضيان وقتًا سعيدًا بصحبة والدتيهما، وارتدت "أنجا" فستانًا أبيض رقيقًا ووضعت شرائط مختلفة الألوان الربيعية المبهرة حول معصمها، وارتدت طوقًا أبيض في وردي أخذ شكل أذان الأرانب الكبيرة، على شعرها.

وبدا نوح كأنه بطل حقيقي، وهو يرتدي زي سوبرمان بأكمام قصيرة، وعباءة حمراء مربوطة فيه، وسروال قصير أسود، وحذاء رياضي أسود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليساندرا تتنزه بصحبة أنجا ونوح وتتألق برومبير رمادي قصير أليساندرا تتنزه بصحبة أنجا ونوح وتتألق برومبير رمادي قصير



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates