أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا أسود بفتحة صدر كبيرة وشعر على كتف واحد

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـ"مياو مياو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـ"مياو مياو"

الممثلة آمبر هيرد
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت النجمة العالمية وزوجة أسطورة السينما الأميركية جوني ديب، الممثلة آمبر هيرد في إطلالة مذهلة أثناء حضورها حفل إطلاق العلامة التجارية الإيطالية المعروفة "Miu Miu"، لأول عطر لها في باريس السبت.

وتكرر ظهور النجمة البالغة من العمر 29 عامًا أخيرًا، في المناسبات العامة للترويج لفيلمها الكوميدي الدرامي الجديد "Magic Mike XXL"، وبالرغم من أن الفيلم العالمي يركز في أحداثة على الأدوار الذكورية، إلا أن أمبر تثبت قدرتها على الدخول في منافسة حقيقية مع النجوم المشاركين لها في العمل.

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

ولفتت آمبر الأنظار عند وصولها إلى قصر " Palais d'Iena" الذي يقام فيه الاحتفال، وبدت رائعة في فستان أسود بفتحة صدر كبيرة وضيق عند الخصر، كما يمتلئ بتفاصيل فضية كثيفة على الصدر والكتفين، وأضفت على إطلالتها المزيد من الرونق بزوج من الصنادل الخضراء الأنيقة، مع القليل من الإكسسوارات التي تضمنت قلادة رقيقة من الفضة، وأقراط وزوجين من الأساور الرائعة.

وصففت شعرها على شكل موجات ناعمة انسدلت على كتف واحد، وأضافت المزيد من الأنوثة بمكياج عيون لامع باللون الذهبي وباودر برونزي وملمع شفاه شفاف، وبينما كشفت العلامة الإيطالية "مياو مياو" عن مجموعة أزيائها الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس، سعى المشاهير للحضور في إطلالات أنيقة فخمة، بما في ذلك كيت موس، وديانا أغرون، وإليزابيث أولسن، وكيرنان شيبكا.

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

وانشغلت أمبر في جدول أعمال مزدحم طوال الأسابيع الأخيرة، وذلك ضمن جولتها العالمية للترويج للفيلم الجديد، وبعد أن أبهرت الجميع في فستان أحمر مثير في افتتاح الفيلم في لندن الثلاثاء، بدت ساحرة في ثوب أسود أثناء حضورها العرض الأول للفيلم في أمستردام الأربعاء.

واصطحبت في صباح اليوم التالي، البطل المشارك لها في العمل، آدم رودريجيز، للذهاب في جولة على الدراجات الهوائية لرؤية المدينة الهولندية الجميلة، وذلك خلال فترة استراحتهم من جدولهم المزدحم، ويشارك في الفيلم الجدي فريق العمل المشارك في فيلم "Magic Mike" لعام 2012، الذي حقق نجاحا ساحقا بفعل نجومه مثل تشانينج تاتوم، وجوي مانجانيلو ومات بومر.

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

وتلعب آمبر دور المصورة "زوي" التي تصبح صديقة "مايك" الذي يؤدي دوره تشانينج، ويقع في غرامها، وأثار أحد مشاهد الفيلم الكثير من الجدل، حيث تقوم "هيرد" بأداء رقصة مثيرة في أحد نوادي التعري، بصحبة راقص تعري، واعترفت أخيرًا أن هذا المشهد جعلها تسقط من الضحك، وصرحت لمجلة "فانيتي فير" أنها لم تكن تدرك أسلوب الرقصة الإباحي، حتى تم تصويرها في الواقع عبر الكاميرا.

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو أمبر هيرد تأسر القلوب في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates