أمل علم الدين تتألق بعيدًا عن زوجها في إطلالتين أنيقتين مذهلتين
آخر تحديث 12:01:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصبحت محط أنظار الصحافة العالمية بفضل أزيائها المبهرة

أمل علم الدين تتألق بعيدًا عن زوجها في إطلالتين أنيقتين مذهلتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل علم الدين تتألق بعيدًا عن زوجها في إطلالتين أنيقتين مذهلتين

المحامية الحقوقية البريطانيةأمل علم الدين
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكنت زوجة أسطورة "هوليوود" جورج كلوني، والمحامية الحقوقية البريطانية من أصل لبناني، أمل علم الدين، أن تكون محط أنظار الصحافة العالمية، ليس فقط بفضل زواجها من الممثل الشهير، ولكن بفضل اختياراتها المبهرة من الأزياء الأنيقة، التي تساعد على إغناء إطلالاتها دومًا.

وبدت علم الدين متألقة عندما رصدتها عدسات المصورين بإطلالتين أنيقتين، في أوقات مختلفة أمس الجمعة، وكانت المرة الأولى، وهي تغادر مطعم "Jean-Georges" الشهير في نيويورك في النهار، وبدت وكأنها تتمتع بروح معنوية مرتفعة، بعد الانتهاء من غداء عمل مع زملائها.

وارتدت زيًا عمليًا أنيقا كشف عن قوامها الممشوق، مكونًا من فستان أسود قصير يغطيه معطف قصير رائع يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض، وأضفت على إطلالتها المزيد من الأنوثة بحزام وسط أنيق متناسق باللون الأبيض.

وأضافت على إطلالتها المزيد من الرونق، عن طريق ارتداء زوج أنيق من النظارات الشمسية البنية، بتصميم عين القطة، من العلامة التجارية الشهيرة "وولف أند بادغر"، وأضفت المزيد من الجاذبية لساقيها الممشوقتين، عن طريق ارتداء صنادل بيضاء "ستيلاوت"، وصففت شعرها الأسود بطريقة مموجة طبيعية.

وتمتعت أمل بإطلالة ثانية مبهرة في الليل، عندما توجهت مع والديها إلى مسرح "Public Theatre"، بفستان قصير أبيض من الدانتيل، كشف عن ساقين برونزيتين ساحرتين، يعلوه معطف بني من جلد الغزال، مع صنادل "سترابي" بيضاء ذات كعب عالي، وحقيبة "كلاتش" ناسبت لون المعطف.

ويبدو أنَّ علم الدين ورثت سحرها عن والدتها، التي بدت مبهرة في زي أبيض مزركش من الدانتيل، كما بدا والدها البطريرك رمزي علم الدين، أنيقًا بربطة عنق وردية مخططة.

ويعتقد أنَّها في الآونة الأخيرة، أخذت استراحة من وظيفتها كأستاذة للقانون في جامعة كولومبيا، وتناضل للانتصار في أحدث معاركها الخاصة بقضايا حقوق الإنسان، للإفراج عن رئيس جزر المالديف السابق المسجون، محمد نشيد.

ودافعت الخميس الماضي، عن الرئيس السابق في نادي الصحافة الوطني، لافتةً إلى أن اعتقال نشيد يعد شكلًا من أشكال، انتهاك القانون الدولي.

وأكدت ي مؤتمر صحافي في واشنطن العاصمة، أنَّ "نشيد يعتبر مسجونًا سياسيًا، يقضي حاليا عقوبة السجن لمدة 13 عامًا، في سجن المالديف، بعد محاكمة صورية".

وفي الوقت نفسه، قضت أسرتها بعض الوقت من دون ابنتها، مع زوجها جورج كلوني، ليلة الخميس لتوطيد العلاقات، في مطعم "Il Buco" في حي نوهو في نيويورك.

 

ط

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل علم الدين تتألق بعيدًا عن زوجها في إطلالتين أنيقتين مذهلتين أمل علم الدين تتألق بعيدًا عن زوجها في إطلالتين أنيقتين مذهلتين



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates