احتلت دوقة كامبردج المرتبة الثانية بجمالها الطبيعي
آخر تحديث 06:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيريل فرنانديز تتفوق بلقب "أجمل النساء"

احتلت دوقة كامبردج المرتبة الثانية بجمالها الطبيعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتلت دوقة كامبردج المرتبة الثانية بجمالها الطبيعي

النجمة شيريل فرنانديز فيرزاني
واشنطن - رولا عيسى

تُوّجت النجمة شيريل فرنانديز فيرزاني، بأكبر أيقونة جمال في العالم للعام 2014، واختطفت التاج من دوقة كامبردج كيت ميدلتون، وعادت بعد توقف أربعة أعوام من مسابقة المواهب إلى برنامج "إكس فاكتور".
وفازت شيريل بـ30% من الأصوات، لتصبح ملكة جمال المشاهير، واحتلت ميدلتون المرتبة الثانية، وجاءت لوريال دام هيلين، من بين الخمسة الأوائل، في حين احتلت إيما واتسون، بيونسيه، نيكول شيرزينغر وجنيفر لورانس، المراكز العشرة الأولى في المسح الذي شمل ألفي امرأة بريطانية.
وتقدمت المغنية البريطانية ريهانا، تسعة مراكز عن العام الماضي ووصلت إلى المرتبة الحادية عشر، كما قفزت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، لتحتل المركز 14.
وصرّح المتحدث باسم مؤسسة "سوبردرج"، التي أجرت المسح، قائلًا "يا له من عام عظيم حظيت به شيريل، فقد تزوجت حديثا، واحتلت المرتبة الأولى لتصبح أكبر أيقونة جمال لعام 2014"، مضيفًا "اختار عملاؤنا شيريل لجمالها الطبيعي".
وكشف أحد أهم أعضاء فريق "الأحلام" المشرف على جمال شيريل، مصفف الشعر باول بيرسفال، عن خفايا اختيارها على قائمة أجمل النساء في العالم، قائلًا "لقد عملت مع شيريل مرات عدة من خلال مشاريع مختلفة، ولكن هذا الموسم كان لدينا الأفكار التي نرغب في تحقيقها، والشيء الرئيس الذي أردنا تحقيقه هو المظاهر المختلفة، المتنوعة، وكان جهدًا تعاونيًا بشكل كبير".
ومن بين الفريق الذي يعمل مع شيريل، خبيرة تجميل النجوم، كارين دارنيل، التي تدربت في كلية لندن للأزياء، وعملت لدى مجلة فوغ، وحملا بيربير، وتوب شوب وماركس آند سبنسر، وقد عملت مع النجوم ريهانا وفيكتوريا بيكهام والمغني أنستاسيا.
وأوضح بيرسفال، أنَّ شيريل التزمت بعدد من الخطوات للوصول إلى المظهر الذي بدت عليه خلال المسابقة، حيث اقترحت استخدام الظلال الداكنة مع كريم الأساس، مشيرًا إلى أنَّها تستخدم أحمر الشفاه عاري اللون حتى تظهر الشفاه بشكل أكبر، وأقلام ظلال العين للتحديد، ولإخفاء الهالات السوداء تستخدم قلم التصحيح وتضعه تحت العين على شكل مثلث.
وأضاف أنَّ النجمة العالمية تستخدم للحواجب، قلمًا بنيًا من أسفل الزاوية الداخلية للحاجبين وصولًا إلى النقطة الأولى، حتى تبدو بشكل طبيعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتلت دوقة كامبردج المرتبة الثانية بجمالها الطبيعي احتلت دوقة كامبردج المرتبة الثانية بجمالها الطبيعي



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates