البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز
آخر تحديث 05:15:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبهرت كاتي ماكجلين الحضور بثوب برتقالي قصير

البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز

النجمتان البريطانيتان كيم مارش وبروك فنسنت
لندن ـ ماريا طبراني

ظهرت النجمتان البريطانيتان كيم مارش وبروك فنسنت مبهرتين خلال حفل وداع لاينسي للنجم البريطاني، إيان بوليستون ديفيز، الجمعة الماضية.

يذكر أن الكاتب والممثل البريطاني ديفيز، البالغ من العمر 56عامًا، استقال من دوره كممثل في  "coronation street"، للتمثيل في مسرحية كتبها، وقد طلب عدم تجديد عقده بعد خمس سنوات من لعبه دور أوين أرمسترونغ، عامل البناء.

يشار إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده الأخيرة في هذا الدور الأسبوع الماضي.

البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز

وكانت نجمتا المسلسل البريطاني الشهير "coronation street"، يتمتعان بروح معنوية مرتفعة، بينما يشقان طريقهما إلى الحفل في المدينة الإعلامية التي تضم المقر الجديد لهيئة الإذاعة البريطانية، أو ماتعرف بـ"art MediaCityUK" في مدينة سالفورد في مانشستر الكبرى، شمال شرق إنجلترا، وهو مقر تصوير المسلسل البريطاني الشهير الذي تبثه قناة "Itv" البريطانية، منذ وقت طويل.

وتألقت كيم البالغة من العمر 38 عامًا في بذلة سوداء مطرزة أنيقة، لفتت أنظار الحضور خلال حفل وداع ديفيز، وصففت شعرها الأسود بطريقة ملساء وطبيعية مبهرة، وارتدت زوج من النظارات الأنيقة في هذا الحدث، وحضرت دون خطيبها ومدربها الشخصي دان هوبر، لكنها اصطحبت صديقتها في العمل بروك فينسنت.

سرقت فينسنت الأضواء في الحفل، مساء الجمعة الماضية، مرتدية عباءة غريبة ذات لون أخضر، غطت زيًا أسود بالكامل، وبدت جذابة وأنيقة بينما تشق طريقها إلى الحفل، وأكملت مظهرها المبهر بزوج من الصنادل السوداء السترابي، وحقيبة منسوجة رائعة أحادية اللون، كما ارتدت إكسسوارات بسيطة.

البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز

وحضر حفل الوداع نجوم آخرين مثل: أنتوني كوتون، وأليسون كينج، والفاتنة كاتي ماكجلين، التي سحبت الأنفاس بارتدائها ثوب برتقالي قصير، الذي كشف عن ساقيها المتناسقتين الجميلتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز البريطانيتان مارش وفنسنت تتألقان خلال حفل وداع بوليستون ديفيز



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates