الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة
آخر تحديث 06:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأسود يليق بالنجمين العالميين من الرأس إلى أخمص القدمين

الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة

النجمه أنجلينا جولي
واشنطن - رولا عيسى

يتردد الثنائي الهوليوودي الرائع، أنجلينا جولي وبراد بيت، في وضع شهرتهما جانبًا وممارسة حياتهما الطبيعية بشكل بسيط وبعيد عن الأضواء كزوجين ناجحين يحظيان بأسرة سعيدة.

واصطحب النجمان العالميان طفلتيهما شيلوه البالغة من العمر 8 أعوام وزهراء 10 أعوام، في نزهة عائلية في حديقة "غريفيث بارك" الرائعة في حي لوس فيليز، في لوس أنجلوس.

والتقطت عدسات المصورين بعض الصور الرائعة للنجمة العالمية، البالغة من العمر 39 عامًا، وهي متوجهة إلى بائع المواد الغذائية لشراء البوظة، لزوجها وابنتيها اللتان كانتا تستمتعان بلعب كرة القدم في الحديقة، في نهار الأحد المشمس.

واتسمت أزياء النجمين بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته، إذ ارتدى الثنائي اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين، وتألقت جولي في ثوب أسود قصير وبنطلون أسود وقبعة شمس.

وأخفت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، عينيها وراء زوج من النظارات الشمسية "الأفياتور" الداكنة، وكانت تحمل حقيبة مليئة بالوجبات الخفيفة والمسليات، لتفرح ابنتيها.

وبدت نجمة الفيلم الشهير "Mr & Mrs Smith" وكأنها تتمتع بروح معنوية مرتفعة، وكانت الابتسامة تعلو وجهها، بينما كانت تشاهد ابنتيها وهما يلعبان كرة القدم.

وبدا بيت البالغ من العمر 51 عامًا، أنيقًا في تيشيرت أسود بفتحة "V"، وبنطال أسود وقبعة "تريبلي" بني، وكان يحمل كرة القدم أثناء المشي نحو الحديقة إلى جانب "شيلوه"، التي كانت ترتدي زي كرة القدم، وكانت تحمل الكرة.

ويبدو أنَّ وجه بيت قد شفي تمامًا، من الجرح البالغ الذي ظهر به في حفل "Light Up the Blues"، الذي ينظم سنويًا لتعزيز الوعي بمرض التوحد، بإشارف منظمة أبحاث خاصة بمرض التوحد.

وصرَّح بيت في بيان، بأنَّه أصيب بهذا الجرح، عندما تعثر على السلالم وهو يصعد بسرعة مرتديًا صندل "فليب فلوب"، لأنه لم يرد التغيب عن هذا الحفل المهم، وذلك قبل صعوده على مسرح الحفل الذي أقيم في هوليوود منذ أسبوع.

وفي الوقت نفسه، شوهدت جولي آخر مرة، في مطار جون كنيدي، في نيويورك بينما كانت متجهة إلى لوس انجلوس، بعد حضورها اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وحثت باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة، القوى العالمية على مساعدة اللاجئين السوريين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates