الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الأسود يليق بالنجمين العالميين من الرأس إلى أخمص القدمين

الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة

النجمه أنجلينا جولي
واشنطن - رولا عيسى

يتردد الثنائي الهوليوودي الرائع، أنجلينا جولي وبراد بيت، في وضع شهرتهما جانبًا وممارسة حياتهما الطبيعية بشكل بسيط وبعيد عن الأضواء كزوجين ناجحين يحظيان بأسرة سعيدة.

واصطحب النجمان العالميان طفلتيهما شيلوه البالغة من العمر 8 أعوام وزهراء 10 أعوام، في نزهة عائلية في حديقة "غريفيث بارك" الرائعة في حي لوس فيليز، في لوس أنجلوس.

والتقطت عدسات المصورين بعض الصور الرائعة للنجمة العالمية، البالغة من العمر 39 عامًا، وهي متوجهة إلى بائع المواد الغذائية لشراء البوظة، لزوجها وابنتيها اللتان كانتا تستمتعان بلعب كرة القدم في الحديقة، في نهار الأحد المشمس.

واتسمت أزياء النجمين بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته، إذ ارتدى الثنائي اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين، وتألقت جولي في ثوب أسود قصير وبنطلون أسود وقبعة شمس.

وأخفت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، عينيها وراء زوج من النظارات الشمسية "الأفياتور" الداكنة، وكانت تحمل حقيبة مليئة بالوجبات الخفيفة والمسليات، لتفرح ابنتيها.

وبدت نجمة الفيلم الشهير "Mr & Mrs Smith" وكأنها تتمتع بروح معنوية مرتفعة، وكانت الابتسامة تعلو وجهها، بينما كانت تشاهد ابنتيها وهما يلعبان كرة القدم.

وبدا بيت البالغ من العمر 51 عامًا، أنيقًا في تيشيرت أسود بفتحة "V"، وبنطال أسود وقبعة "تريبلي" بني، وكان يحمل كرة القدم أثناء المشي نحو الحديقة إلى جانب "شيلوه"، التي كانت ترتدي زي كرة القدم، وكانت تحمل الكرة.

ويبدو أنَّ وجه بيت قد شفي تمامًا، من الجرح البالغ الذي ظهر به في حفل "Light Up the Blues"، الذي ينظم سنويًا لتعزيز الوعي بمرض التوحد، بإشارف منظمة أبحاث خاصة بمرض التوحد.

وصرَّح بيت في بيان، بأنَّه أصيب بهذا الجرح، عندما تعثر على السلالم وهو يصعد بسرعة مرتديًا صندل "فليب فلوب"، لأنه لم يرد التغيب عن هذا الحفل المهم، وذلك قبل صعوده على مسرح الحفل الذي أقيم في هوليوود منذ أسبوع.

وفي الوقت نفسه، شوهدت جولي آخر مرة، في مطار جون كنيدي، في نيويورك بينما كانت متجهة إلى لوس انجلوس، بعد حضورها اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وحثت باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة، القوى العالمية على مساعدة اللاجئين السوريين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت يشجعان ابنتيهما على لعب الكرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates