النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها
آخر تحديث 07:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

تميزت بوضع مكياج ثقيل وصففت شعرها بطريقة انسيابية

النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها

النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر
واشنطن ـ يوسف مكي

شاركت النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر، في فعاليات حفل توزيع جوائز، Royal Television Society Awards، المقام في العاصمة البريطانية لندن، الثلاثاء.

وتألقت بطلة المسلسل التلفزيوني الإنجليزي الشهير "Broadchurch"، وهي ترتدي أزياء رائعة، كشفت عن حملها في طفل، أثناء تواجدها في فندق جروسفينور في وسط لندن.

ولفتت النجمة ذات البشرة البرونزية، الأنظار إليها بارتدائها فستان أرجواني، ضيق أنيق من تصميم مصممة الأزياء الإنجليزية الشهيرة، تابيتا ويب، ساهم في ظهورها بمظهر براق رائع مناسب لأبرز صيحات الموضة، أثناء حضورها الحفل السنوي.

وتميزت النجمة التي لعبت دور "بيت لاتيمر" في المسلسل البريطاني الشهير، بوضع مكياج ثقيل للعين، وصففت شعرها بطريقة انسيابية، وأضفت على هذا المظهر المزيد من الأناقة، بحملها حقيبة مطبوع عليها بلون الأزهار، وزوج من الأحذية الرائعة ذات الكعب العالي، بلون الأزرق الزهري، من تصميم مصمم الأزياء الأسباني الشهير أورسولا ماسكارو، وكان مزيج الألوان جرئ، وأنيق في تنفيذه.

وتهافتت عدسات المصورين على أخذ أروع اللقطات للنجمة الساحرة التي تبلغ من العمر (33) عامًا، وبدت براقة بشكل طبيعي، وانتابتها سعادة غامرة لأنها انضمت لزملائها في العمل البريطاني، بما في ذلك شيريدان سميث، جورجيا كامبل وتوم هولاندر، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد في نيويورك.

وشملت القائمة الكبيرة للفائزين في هذه الليلة، الممثلة الرائعة كلوديا وينكلمان، عن دورها القصير في برنامج الرقص البريطاني الشهير Strictly Come Dancing، وفازت بجائزة RTSPA عن الأداء الممتع والترفيهي.

وحالف الحظ لاعب كرة القدم الإنجليزي غاري نيفيل، إذ حصل على جائزة أفضل مقدم ومعلق رياضي.

وكشفت جودي عن حملها لأول مرة أمام الجمهور، عندما حضرت حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني في كانون الثاني/ يناير الماضي في لندن، وبدت عليها علامات الحمل، عندما ظهرت بطنها بارزة.

وأكد الأمر والدها، أدريان ويتاكر، في حواره مع صحيفة "ديلي هدرسفيلد إيكزامينار" البريطانية، عندما قال: "إنهم لا يعرفون ماذا ينتظرهم، جودي وطفلها بصحة جيدة، واقتراب جودي من إنجاب طفلها، يعد وقت رائع بالنسبة لنا، فنحن متحمسون للغاية".

ووفقًا لأدريان، فإن "جودي" وزوجها "كريستيان"، اللذان تزوجا في العام 2008، يتوقعان إنجاب الطفل في 22 نيسان/ أبريل.

النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها

النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها النجمة الإنجليزية جودي ويتاكر تتألق في زي رائع يكشف عن حملها



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates