النحيلة آن هاثاواي ترتدي بدلة تزن 40 رطلًا
آخر تحديث 22:05:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفت أنَّها تأكل اللحوم للمرة الأولى

النحيلة آن هاثاواي ترتدي بدلة تزن 40 رطلًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النحيلة آن هاثاواي ترتدي بدلة تزن 40 رطلًا

النحيلة آن هاثاواي
لندن ـ كارين إليان

ظهرت فتاة المجلة العالمية في الأزياء والموضة "هاربر بازار"، النجمة الجريئة آن هاثاواي، في سلسلة من اللقطات المتألقة.

في واحدة من الصور الكاشفة, ظهرت فتاة الثلاثين عامًا وهي مجردة سروالها إلى أسفل ومرتدية بلوزة على شكل قلب، مزينة بالياقوت والكريستال الأسود والأبيض، مكتوب عليها عبارة "أنا أحبك".

واعترفت الحسناء أنَّها تتعرض إلى النقد بسبب مظهرها، "قيل لي أنني لستُ مثيرة".

وأوضحت الفائزة بجائزة الأوسكار، أنَّ الكثيرين قالوا لها "أنتِ لستِ هذه الشخصية ولا يمكنكِ لعب هذا الدور", مضيفة "ولا أستطيع أن أقول عدد المرات التي قيل لي فيها أنَّني لستُ مثيرة".

وتابعت آن هاثواي "أنا فقط أذهب، أنا لدي الكثير من الأشياء التي أقدمها، لمجرد أنني لا أرتدي ملابس مثيرة لا يعني أنني لا يمكن أن أصبح تلك الفتاة المشهورة، هذا هو ما أقوم به؛ وأصبح لدي الكثير من الأشياء لأجرّبها"

وأكدت أنَّ دورها كرائد فضاء الذي ستجسده في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر واحدة من أجرأ الأدوار بالنسبة إليها، موضحة أنَّ الشخصية جادة وشائكة، على عكس شخصيتها المعتادة.

وأضافت أنَّها تغامر في الفضاء إلى جانب ماثيو ماكونهي، الذي وصفته بالرجل الأكثر جرأة، مشيرة إلى أنَّه لم يسبق له أن حكم على نفسه طول مشواره الفني.

وكشفت هاثواي أنَّ الإجهاد البدني في تبادل إطلاق النار، ساهم في قرارها بالتخلي عن "veganism"، الفيلم الذي صُوّر في أيسلندا وقضت النجمة النحيلة أسابيع عدة مرتدية بدلة الفضاء التي تبلغ 40 رطلًا, وقالت لمجلة "هاربر بازار"أنا فقط لا أشعر أنني بحالة جيدة أو بصحة جيدة، أنا لست قوية".

لذلك عندما اقترح عليها ماثيو "تجربة كل شيء" من القائمة في مطعم ريكيافيك، طلبت هاثواي، قطعة من السمك "من نهر كنت أراه من حيث كنت جالسة"، معترفة أنَّها للمرة الأولى تأكل اللحوم.

وبيّنت أنَّها شعرت بتحسن أفضل في اليوم التالي، وأظهرت أنَّها ليست صارمة مع نفسها عندما يتعلق الأمر بحميتها ومع ذلك، قالت إنَّها كانت جريئة، عندما قابلت آدم شولمان، زوجها منذ عامين.

وأعلنت "ليست لدي مشكلة في اتخاذ الخطوة الأولى عندما أرى رجلًا يعجبني, كنت في لوس انجلوس عندما التقيت به، قال لي: إنَّ لديه صديقة، وأنا تراجعت؛ لأنني لست تلك الفتاة، ثم اكتشفت بعد ستة أسابيع أنَّه لم تكن لديه صديقة، قلت له: علينا إقامة حفلة و دعوة أدم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النحيلة آن هاثاواي ترتدي بدلة تزن 40 رطلًا النحيلة آن هاثاواي ترتدي بدلة تزن 40 رطلًا



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates