جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي
آخر تحديث 07:49:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب احتفاله بعيد ميلاده الـ21 قبل أسبوعين

جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي

مغني البوب الشاب الكندي جاستن بيبر
نيويورك ـ سناء المرّ

كان مغني البوب الشاب الكندي جاستن بيبر، الذي يتمتع بشعبية واسعة في الولايات لمتحدة، "رجل الساعة"، في العرض الكوميدي الخاص، الذي قدمه  بعنوان "كوميدي سنترال روست" في لوس أنغلوس يوم السبت، والذي يبث عبر قناة وشبكة "كوميدي سنترال كابل" الأميركية.

وتمكنت النجمة الشابة الرائعة أشلي بينسون، البالغة من العمر 25 عامًا، من سرقة الأضواء، بينما بدت فاتنة في ثوب أسود طويل ساحر في هذه المناسبة التي كان نجمها المغني الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، في لوس أنغلوس.

جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي

وتألقت الممثلة الأميركية الشابة وعارضة الأزياء، ونجمة فيلم "سبرينغ بريكرز"، في فستان أسود طويل، ظهرت حمالاته تحت طبقة رقيقة من قماش شفاف.

 وأبهرت الممثلة الأميركية، الجميع بالفستان الأسود الرائع الذي بدى تصميمه معقدًا، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة، بحملها حقيبة بلون فضي لامع، وصففت شعرها الأشقر القصير بطريقة مثيرة وبسيطة، على نحو مموج رائع.

 وأبرزت عارضة الأزياء، عيونها الزرقاء الفاتنة، بمحدد العيون الأسود الكثيف، كما وضعت "ماسكرا" سوداء كثيفة، وأضفت على عينيها بعدًا آخرًا من السحر، كما أبرزت وجنتيها بوضع أحمر خدود بلون وردي شاحب.

وجاءت هذه المناسبة بعد أسبوعين من احتفال مختلف النجوم، بعيد ميلاد جاستن بيبر الذي بلغ 21 عامًا، وسيتم بث عرضه  الكوميدي الخاص يوم 30 آذار/مارس، في الساعة  العاشرة مساءًا بتوقيت "إي إس تي".

وعبّر بيبر، عن سعادته في كانون الثاني/يناير الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عندما تم الإعلان عن تقديمه لعرض كوميدي خاص.

 وقال: "أردت لسنوات تقديم عرض "الكوميدي سينترال روست"، ولكنهم طلبوا الكثير من المواد الإعلامية، اللازمة لهذا العرض، وعملت بجد طوال العام".

وفي الوقت نفسه، وصفت أشلي أخيرًا طبيعة شخصيتها المنطوية في حوارها  مع مجلة "ووندرلاند" الأميركية، إذ قالت: "عندما ألتقي بالناس في البداية، يعتقدون أني شخص مغرور، لأني لا أتحدث، ولكني شخص خجول، أتوتر في المواقف العامة، ولكن بمجرد أن يتعرف الناس إليّ، يجدونني فتاة ودودة ولطيفة، وكثيرة الحديث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي جاستن بيبر يحتفل مع الفنانين بتقديمه عرض كوميدي



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates