رامونا سينغر تتألق بعد طلاقها بارتداء ثوب أسود مثير وقصير
آخر تحديث 22:35:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة الشهيرة تستمتع بحياة العزوبية وتصف طليقها بالخائن

رامونا سينغر تتألق بعد طلاقها بارتداء ثوب أسود مثير وقصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامونا سينغر تتألق بعد طلاقها بارتداء ثوب أسود مثير وقصير

الممثلة الأميركية الشهيرة رامونا سينغر
نيويورك ـ مادلين سعادة

يبدو أنَّ الممثلة الأميركية الشهيرة رامونا سينغر، تستمتع بحياتها أكثر كعزباء عقب انفصالها عن زوجها ماريو سينغر بعد زواج استمر 22 عامًا.

ولاحقت نجمة المسلسل الأميركي الشهير "ربات البيوت الحقيقة"، عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها بينما كانت متوجهة لتحل ضيفة على البرنامج الحواري التلفزيوني الذي يبث على شبكة "إن بي سي" الأميركية، "توداي شاو"، بصحبة حفنة من النجوم المشاركين لها في العمل، وهم: بيثاني فرانكل، ولوان ديليسبسو كارول رادزيويل، للحديث عن الموسم السابع للمسلسل التلفزيوني الشهير.

يُذكر أنَّ المسلسل الذي امتدت حلقاته على ستة مواسم حصد شعبية هائلة، وترتكز قصته على الحياة الشخصية والمهنية للكثير من النساء المقيمات في مدينة نيويورك.

وتألقت النجمة وسيدة الأعمال البالغة من العمر 58 عامًا، في ثوب أسود أنيق مثير قصير كشف عن ساقيها الممشوقتين، مع حذاء شبك أسود عالي أنيق يصل إلى الركبة، مفتوح عند أصابع القدم يكشف عن لون المانيكير الأزرق اللامع.

وأضفت رامونا على المظهر المزيد من التألق بحقيبة جلد سوداء من بيت أزياء "غوتشي" ذات سلسلة باللون الذهبي، ومجموعة من المجوهرات الرائعة من الفضة، وأقراط مبهرة على شكل زهور.

وتقترب رامونا وهي أم لطفل واحد، من إنهاء الإجراءات الرسمية للطلاق من زوجها، وصرَّحت أثناء حضورها إحدى المناسبات الاجتماعية، بأنَّها كانت سعيدة ومتحمسة للمضي قدمًا في حياتها و ترك الماضي وراء ظهرها.

وكشفت تقارير عام 2013 أنَّ زوجها ماريو كان على علاقة غرامية مع كيسي دكستر البالغة من العمر 31 عامًا، والتي كانت السبب الرئيسي في الطلاق الذي أعلن في آب/ أغسطس 2014،  منذ أن التقطت صور عدة لهما وهما يخرجان سويًا.

وأوضحت رامونا في البرنامج "سيشاهد الناس جانبًا مختلفًا من شخصيتي هذا الموسم، فلا يوجد أسوأ من خيانة الزوج، وأتمنى ألا يختبر أحد تلك التجربة المريرة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامونا سينغر تتألق بعد طلاقها بارتداء ثوب أسود مثير وقصير رامونا سينغر تتألق بعد طلاقها بارتداء ثوب أسود مثير وقصير



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates