روزي هافينغتون تطلق تصاميم رائعة من الملابس الداخلية الأنيقة
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متناغمة متناسقة بأشكالها المتطورة والمبهرة بالأزرق والفضي

روزي هافينغتون تطلق تصاميم رائعة من الملابس الداخلية الأنيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روزي هافينغتون تطلق تصاميم رائعة من الملابس الداخلية الأنيقة

روزي هافينغتون
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت مصممة الأزياء المبدعة وأشهر عارضات الأزياء في بريطانيا روزي هافينغتون، مجموعة من أحدث الصور التي تكشف عن تشكيلة رائعة من أروع تصاميمها للملابس الداخلية، التي تتميز بأنها من الحرير والساتان. 

وضمت مجموعتها الأنيقة "روزي أوتوغراف" لفصل الصيف المقبل، من أحدث ما صممته من الملابس الداخلية، مزيجًا متكاملًا من القطع المنتقاة بعناية، وتتميز بأنها متناغمة ومتناسقة بشكل تكاملي، وتتسم بأشكالها المتطورة المبهرة من اللونين الأزرق والفضي، فضلًا عن إضافات رائعة من اللون الخوخي وطباعة الأزهار، التي أضفت على مجموعتها المزيد من الروعة والأناقة.

واستلهمت مصممة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 27 عامًا، مجموعتها الجديدة من الملابس الداخلية لصيف 2015، من سحر الأزياء الشرقية، كما استطاعت دمج أزيائها من الملابس الداخلية، التي تحمل الطابع الكلاسيكي الساحر في أحدث مجموعاتها المصممة بعناية، ونجحت في تحقيق ذلك في كل موسم.

وصرَّحت روزي التي ولدت في مقاطعة ديفون البريطانية، بأنَّها صممت أحدث القطع الداخلية، لمجموعتها من الحرير الخالص، ومن الدانتيل الفرنسي الذي يحمل الكثير من التفاصيل، بعناية شديدة لإضافة لمسة من الفخامة على ملابس النوم لكل امرأة.

وأكدت رئيس قسم تصميم الملابس الداخلية للعلامة التجارية الشهيرة "M&S" سوزي جينكينسون، عن أحدث مجموعات تصاميم روزي من الملابس الداخلية،  قائلة "استلهمت روزي المجموعة الجديدة العاشرة لها مع العلامة التجارية المرموقة من الملابس الداخلية لصيف 2015 بأذواق شرقية سواء في اللون أو التصميم أو النمط".

وأضافت سوزي "تقدم روزي في مجموعتها الحديثة من الملابس الداخلية، أشكالًا جديدة ذات القصات المربعة، التي تحمل طبقات عدة"، وأشارت إلى أنَّ هناك قطعًا من قماش الحرير الرائع والمتطور الذي يحمل صورًا ظلية غاية في الروعة.

وتابعت "كما تتسم أزياؤها بالأشكال المطبوعة، وتضم القمصان الداخلية الواسعة القصيرة، أو "الكيمونو"، وقمصان نوم قصيرة جدًا، وقمصان داخلية نسائية ذات حمالات من دون أكمام حتى الخاصرة أو الكاميسولي".

وأبرزت سوزي، أنَّ تصاميم روزي من الملابس الداخلية تتسم بالأناقة والدقة، وتتراوح سعرها مابين 15 الى 59 جنيهًا إسترلينيًا، وتأتي بمختلف الأشكال المصممة من الحرير الفاخر والدانتيل الفرنسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزي هافينغتون تطلق تصاميم رائعة من الملابس الداخلية الأنيقة روزي هافينغتون تطلق تصاميم رائعة من الملابس الداخلية الأنيقة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates