ريهانا تتألق بفستان مثير وعقد ذهبي وشعرها المتدلي على عينيها
آخر تحديث 05:09:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزيّنت بمحدد للعيون خلال نزهة في وقت متأخر من الليل

ريهانا تتألق بفستان مثير وعقد ذهبي وشعرها المتدلي على عينيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تتألق بفستان مثير وعقد ذهبي وشعرها المتدلي على عينيها

ريهانا
واشنطن - يوسف مكي

ظهرت ريهانا، الخميس، بمظهر جذاب كعادتها واستطاعت لفت انتباه الكثيرين بملابسها المثيرة، وشوهدت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، المشغولة بالعمل على ألبومها الجديد وهي تحظى بنزهة للعشاء في وقت متأخر من الليل في مطعم "Soho’s popular Mercer Kitchen" في نيويورك.

وتألقت النجمة المثيرة بفستان أبيض منقوش ببعض الورود مع فتحة عالية تصل أعلى الفخذ، وارتدت حذاء عالي الكعب معدني اللون وعقدًا ذهبيًا، كما ظهرت بعض رسومات "التاتو على جسدها" مع حقيبة يد بيضاء.

 وبدت أنيقة بشعرها المجعد المتدلي على كتفيها ومقتربا من عينيها، وتزينت النجمة بمحدد للعيون وأحمر شفاه مشرق وردي اللون، كما بدت في حالة معنوية جيدة بين الحشود الذين لفتت أنظارهم.

وتعمل ريهانا حاليا بشكل جاد أثناء تسجيل ألبومها الثامن بعنوان "R8" والذي لم يحدد موعد إطلاقه بعد، علمًا أنَّها تحظى بالعديد من الأغاني، والكليبات التي كان آخرها الفيديو المثير للجدل لأغنيتها الأخيرة بعنوان "B**** Better Have My Money".
وتم نشر آخر فيديو لها على الانترنت في وقت سابق من هذا الشهر، وقد حصلت أحدث أغنياتها على أكثر من 8 مليون مشاهدة وأثارت الكثير من الجدل.

وتشارك ريهانا في إخراج بعض كليباتها مع شركة "ميغا فورس"، والتي تتعامل مع نجوم آخرين مثل إيرك روبرتس، ومادس ميكلسين، وهانيبال أكتور، والمصممة راشيل روبيرتس، وفي فيلم مدته 7 دقائق يتم اختطاف النجمة الكندية الجميلة راشيل ويتم تجريدها من ملابسها وتعذيبها من قبل Umbrella singer"".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تتألق بفستان مثير وعقد ذهبي وشعرها المتدلي على عينيها ريهانا تتألق بفستان مثير وعقد ذهبي وشعرها المتدلي على عينيها



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates