ريهانا تتلألأ مثل الألماسة في ثوب ديور
آخر تحديث 07:49:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل خيري في لوس أنجلوس

ريهانا تتلألأ مثل الألماسة في ثوب "ديور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تتلألأ مثل الألماسة في ثوب "ديور

المغنية الأميركية ريهانا
واشنطن - رولا عيسى

على غرار أغنيتها الشهيرة "ساطع مثل ألماس"، سطعت المغنية الأميركية ريهانا، الخميس، في حفل الألماس في لوس أنجلوس بصحبة عائلتها.
 
كانت النجمة ذات الـ 27 عاما على يقين بأن كل العيون عليها منذ وصولها على السجادة الحمراء، حيث وقفت من أجل التصوير في فستان ديور في لون الشمبانيا ومعطف بذات اللون.
 
وقد أظهر الفستان منحنيات ريهانا الجذابة مفتوحا من الأمام كاشفا عن جزء من ساقها، فيما يسقط المعطف كاشفا عن كتفيها وجزء كبير من صدرها، مع زوج من الكعب العالي.
 
وزين صدر وأذن ريهانا عقد وقرط ماسي متطابقين مع ماكياج كامل من أحمر الشفاه الوردي العميق، وظل الجفون البلوري والرموش الصناعية.
 
وقد اصطحبت إلى الحفل أفراد أسرتها، بما في ذلك والدتها مونيكا بريثويت، وخالتها، وابنة اختها الصغيرة ماجيستي ذات الـ 18 شهرا، التي حملتها ريهانا بفخر أمام الكاميرات على السجادة الحمراء، فيما ارتدت الصغيرة فستانا أزرق.
 
ويقام الحفل الخيري، الذي بدأ في العام الماضي، لجمع الأموال لمؤسسة ليونيل كلارا، التي أسست في عام 2012، والت تعمل على تحسين نوعية الحياة للمجتمعات عالميا في مجالات الصحة والتعليم والفنون والثقافة.
 
هذا العام، جمعت ريهانا 3 ملايين دولار من أجل الأعمال الخيرية. وانضمت ريهانا في الحفل إلى العديد من الوجوه الشهيرة مثل كيلي جينر، وويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث وكيفن هارت، تايجا، إميلي راتاجكوسكي، زيندايا وإي جي جونسون.
 
وحضرت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، 18 عاما، في ثوب ضيق جدا باللون الكريمي ذو ذيل طويل، وحرصت على أن تلقي شعرها منسدلا على كتفيها في نعومة، مع أحمر شفاه وردي داكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تتلألأ مثل الألماسة في ثوب ديور ريهانا تتلألأ مثل الألماسة في ثوب ديور



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates