شارون ستون تخطف الأنظار في ذكرى رحيل جيري وينتروب
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك في حفل العشاء بيلي كريستال وفرانكي فالي

شارون ستون تخطف الأنظار في ذكرى رحيل جيري وينتروب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شارون ستون تخطف الأنظار في ذكرى رحيل جيري وينتروب

الممثلة الأميركية شارون ستون
واشنطن - رولا عيسى

خطفت الممثلة الأميركية شارون ستون الأنظار، وتألقت في ثوب أسود يصل إلى الركبة جرى تصميمه على شكل طبقتين منفصلتين عند الصدر، وذلك خلال مشاركتها في حفل عشاء، الأحد، في لوس أنغلوس في ذكرى رحيل المنتج الراحل جيري وبنتروب، الذي توفي في وقت سابق من العام الحالي.

وأضافت الممثلة التي تبلغ من العمر 57 عامًا القليل من مستحضرات التجميل وومضة من أحمر الشفاه القرمزي، كما حملت في يدها حقيبة يد سواء صغيرة وارتدت مجموعة من المجوهرات.

وشارك في العشاء الذي أقيم في مطعم كريج في شارع ميلروز، عدد من أفراد عائلة الراحل وبعض نجوم "هوليود" من بينهم الممثل والمنتج الأميركي بيلي كريستال والممثل فرانكي فالي. وكانت من بين الحضور زوجة المنتج الراحل ونجمة "البوب" جين مورغان، التي تزوجها عام 1965.

 

ولد جيري وبنتروب في بروكلن في نيويورك عام 1937، وبدأ حياته المهنية في صناعة الترفيه فضلا عن عمله وكيلًا للمواهب التي كانت أبرزها المغني جون دنفر الذي قاده وبنتروب إلى النجاح من خلال عروض تلفزيونية وأفلام وحفلات موسيقية.
وفاز فيلمه الذي أنتجه عام 1975 "ناشفيل" بجائزة "الأوسكار"، و اتجه جيري إلى إنتاج العديد من المسلسلات والأفلام التي حصدت الكثير من الجوائز مثل فيلم "كاراتيه كيد" لجاكي شان و"أوشن11" لبراد بيت وجورج كلوني.

 

ورحل منتج "هوليود" عن عمر يناهز 77 عامًا في بالم سبرينغس في كاليفورنيا، جراء إصابته بعدد من النوبات القلبية نتيجة ثقب في الأمعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارون ستون تخطف الأنظار في ذكرى رحيل جيري وينتروب شارون ستون تخطف الأنظار في ذكرى رحيل جيري وينتروب



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates