فساتين الغجريات موضة تكتسح موسم الصيف بتصاميم مميزة جدًا
آخر تحديث 05:09:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فساتين الغجريات موضة تكتسح موسم الصيف بتصاميم مميزة جدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين الغجريات موضة تكتسح موسم الصيف بتصاميم مميزة جدًا

فساتين الغجريات
مراكش_ثورية ايشرم

تربعت تشكيلة راقية من فساتين الغجريات التي تظهر الإبداع والتفنن المميز للمصممين العالميين الذين يسعون جاهدين لمنح المرأة ما تطمح إليه لتكون غاية في الجمالية وتصبح إطلالتها أنيقة في مختلف المناسبات، على عرش الموضة الصيفية النسائية، وبرزت القطع بتصاميمها الجديدة وقصاتها الحديثة التي تخطف الأنفاس وتحقق الرقة والرونق الساحر.

واحتلت المراتب المتقدمة كونها لقيت إقبالًا كبيرًا من النساء بمختلف جنسياتهن وأعمارهن، وتجمع بين الأناقة والتميز لاسيما أنها تناسب مختلف الإطلالات سواء في الليل والنهار، لانها فساتين راقية تعطي الأنثى الجمالية المطلوبة التي تناسبها في مشوارها إلى البحر أو التسوق أو حضور حفلة شبابية ليلية أثناء فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعًا في درجة الحرارة وتصبح هذه القطع مناسبة ومريحة من حيث تصميمها وأقمشتها المعتمدة التي نوع فيها المصممون لجعلها مناسبة لكل جسم ومريحة له وتمنحه الانتعاش قبل كل شيء.

كما أنها تميزت بتصاميمها التي جاءت بلمسة غجرية خاطفة للأنظار تزيد المرأة جمالا وأنوثة، خصوصًا أنها تنوعت بين المكشوف والمغطى وتميزت أيضًا في ألوانها إذ منها ذات اللون الداكن وأخرى جاءت بألوان فاتحة فضلًا عن مجموعة من القطع التي مزجت بين ألوان وأشكال عدة وطبعات الحيوانات والطبيعة والرسومات المختلفة والخطوط المتداخلة التي ميزتها وأعطتها ذلك الرونق الذي يميزها ويجعلها عبارة عن تحف فنية تحقق رغبة كل امرأة للحصول على القطعة الفريدة من نوعها وذات الإطلالة المميزة والأنيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين الغجريات موضة تكتسح موسم الصيف بتصاميم مميزة جدًا فساتين الغجريات موضة تكتسح موسم الصيف بتصاميم مميزة جدًا



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates