فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور مجموعة من الأسماء المرموقة في عالم الموضة والفن

فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن

فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر
نيويورك - مادلين سعادة

تفضل فيكتوريا بيكهام العبوس عندما تواجه كاميرا أمامها، إلا أنها لم تستطع إلا الابتسام بفخر حينما رافقت ابنها الأكبر بروكلين إلى حفل توزيع جوائز امرأة العام المتألقة ليلة الاثنين في منهاتن.

وعانقت المصممة البالغة من العمر (41 عامًا) ابنها البالغ من العمر (16 عامًا) الذي يعتبر صورة مصغرة عن أبيه ديفيد بيكهام بعد أن قام بإعلانها للجمهور كفائزة بلقب "فاشن فورس" على خشبة المسرح في قاعة كارنيجي.

فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن

وكانت فيكتوريا بيكهام أحد المحظوظات القليلات باستلامها جائزة امرأة العام المتألقة في مدينة نيويورك، وكما كان متوقعًا أن تظهر بشكل أنيق على السجادة الحمراء، وحضرت الحفل بفستان أحمر مذهل من مجموعتها "ريسورت 2016"، وهو عبارة عن فستان طويل جدًا يعبر عن شخصيتها المرهفة بطريقة جميلة، ضيق من عند الخصر ومنساب بلطافة ليصل الأرض، وبدا بروكلين بيكهام كرجل إنجليزي بحت ببدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن

وبدأ بروكلين تكريمه لوالدته بعد أن أعلن فوزها بالجائزة من على خشبة المسرح قائلًا: "أنا فخور بك للغاية وسعيد جدًا لكوني هنا هذه الليلة، أحبك".

وعبّرت فكتوريا عن فرحتها لدى استلامها الجائزة موجهة الحديث: "بدأت مسيرتي المهنية مع فرقة ذا سبايس جيرلز وقوة الفتاة، وإذا استطعت فعل هذا فإن أي شخص بمقدوره القيام بذات الأمر".

وتعتبر فيكوريا واحدة من أنجح مصممات الأزياء، ودخلت عالم تصميم الأزياء عام 2007 بتصميم الفساتين وعرضها في أسابيع الموضة العالمية، لتحقق تصاميمها شهرة واسعة.

وحضر الحدث مجموعة من أكثر الأسماء المرموقة في عالم الموضة والسينما والتلفزيون والموسيقى، من بينهم الممثلة كاتلين جينر التي كرمت أيضًا في الحفل، وارتدت ثوبًا من الأزرق الياقوتي بطوق أسود، وظهرت وكأنها حورية البحر.

وتألقت جنيفر هدسون في فستان رمادي وفضي بفتحة ظهر واسعة وقرطين طويلين، واختارت ريز ويذرسبون فستانًا من الدانتيل قصيرًا على الطراز الفكتوري، فيما ارتدت صوفيا بوش فستانًا ورديًا طويلًا بذيل، وتركت شعرها القصير ينساب على وجهها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن فكتوريا بيكهام تطل بالأحمر وتبتسم عند فوزها بجائزة التألق في منهاتن



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates