كاليستا فلوكهارت تخطف الأنظار بثوب قصير في  تي في لاند
آخر تحديث 23:56:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن تعافى زوجها فورد من حادث سقوط طائرة

كاليستا فلوكهارت تخطف الأنظار بثوب قصير في "تي في لاند"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاليستا فلوكهارت تخطف الأنظار بثوب قصير في  "تي في لاند"

الممثلة الأميركية كاليستا فلوكهارت
واشنطن ـ رولا عيسى

نجحت الممثلة الأميركية الحائزة على جوائز "الغولدن غلوب"، كاليستا فلوكهارت، في خطف الأنظار بإطلالة أنيقة، بعد أن استطاعت أن تتجاوز الأسابيع العصيبة التي مرت بها عقب تعرض زوجها الممثل هاريسون فورد، لحادث تحطم طائرته في لوس أنغلوس.

وشعرت النجمة البالغة من العمر 50 عامًا بالراحة بسبب تحسن حالة زوجها، الأمر الذي بدا جلياً عند حضورها حفل توزيع جوائز التلفزيون الأميركي، "تي في لاند" في مسرح سابان في مدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا السبت.

وألقت كاليستا فلوكهارت بهذه المحنة المخيفة وراء ظهرها، واستطاعت التألق في ثوب أسود قصير أنيق وبسيط، يتميز بتنورة منقوشة رائعة، وبدت بشرتها مشرقة مستعينة بمستحضرات تجميل بسيطة.

وانضم إلى فلوكهارت فريق العمل المشارك معها في مسلسلها الشهير "الأبوة"، الذي ترشح لجائزة جمعية نقاد التلفزيون لأفضل مسلسل جديد، ومن أبرزهم الممثلين كريغ تي نيلسون، وأريكا كريستنسن، وبيتر كراوس ولورين غراهام.

وتألقت أريكا كريستنسن التي لعبت دور جوليا برافرمان في فستان أنيق طويل يتميز بطباعة الأزهار دون حمالة ومفتوح من الخضر حتى القدم،  بينما ارتدت لورين غراهام، التي لعبت دور البطولة في دور "سارة برافرمان"، ثوبًا أسودًا يتميز بأنه ملتف عند الخصر.

وبدت االمغنية الأميركية الشهيرة، بولا أبدول، رائعة في فستان قصير منقوش من "الدانتيل"، كشف عن ساقين رشيقتين، كما حضرت نجمة المسلسل الأميركي ""Cougar Town، بوسي فيليبس في فستان طويل يتداخل فيه اللونين الأبيض والأسود.

ولفتت الممثلة كورتني ثورن، نجمة مسلسل "Two and Half Men"، الأنظار إذ ارتدت فستانًا قصيرًا يمتزج فيه اللونين الأبيض والفضي.

وحضرت الممثلة الأميركية  تيا موري-هارديكت، في فستان مزين بالخرز متعدد الألوان، كما أطلت، ماري أوزموند، مقدمة الحفل في إطلالة مبهرة، وارتدت فستانًا طويلأ مرصعًا بقطع ذهبية صغيرة.

وكشفت تقارير إعلامية أن هاريسون كان يطير بطائرته الصغيرة ذات المحرك الواحد الذي تعطل وتسبب في سقوط وتحطم الطائرة في ساحة غولف في منطقة فينيسيا بالقرب من مطار سانتا مونيكا المحلي في 5 آذار/ مارس الماضي.

ويعاني "هاريسون"  البالغ من العمر 72 عامًا، والذي اشتهر بسلسلة أفلام حرب النجوم، من جروح متعددة في رأسه ويتعافي الآن في منزله، بعد أن أمضى ثلاثة أسابيع في مستشفى ""UCLA، وكانت "كاليستا" إلى جانبه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاليستا فلوكهارت تخطف الأنظار بثوب قصير في  تي في لاند كاليستا فلوكهارت تخطف الأنظار بثوب قصير في  تي في لاند



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates