كيت بلانشت تتألَّق بثوب أزرق مُنمَّق في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي
آخر تحديث 06:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت سوارًا من الذهب على معصمها الأيمن وحذاءً أبيض بكعب عالٍ

كيت بلانشت تتألَّق بثوب أزرق مُنمَّق في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت بلانشت تتألَّق بثوب أزرق مُنمَّق في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي

كيت بلانشت
واشنطن - رولا عيسى

تألَّقت الممثلة الأسترالية كيت بلانشت، في ثوب أزرق مُنمَّق، أثناء ظهورها في الدورة السنوية الـ27 لمهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي، المقام في مركز المؤتمرات في كاليفورنيا، السبت.

وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 46 عامًا، ثوبًا أزرق شاحبًا جميلًا منمقًا، مع أزهار تشبه النبات الأسترالي الأصلي، وهي جزء من عائلة الأوكالبتوس النباتية، وهي عبارة عن زهور حمراء ببريق معدني وأوراق ذهبية تمتد على الجانب الأيسر من الفستان.

ويأتي الفستان بأكمام طويلة، ارتدت معه حذاءً أبيض من كعب عالٍ مدبب الأصابع أنيق، وحافظت على الحد الأدني من الاكسسوارات من خلال سوار من الذهب على معصمها الأيمن، وتركت شعرها الذهبي حول وجهها مع قليل من التجعيدات، بالإضافة الى مكياج يظهر خدودها وشفتيها حمراوين، مما أبرز عيونها ذات اللون الازرق، التي أضافت لرموشها مسكارا سوداء.

وحضر الحفل بري لارسون وأمبر هيرد وجوني ديب، وظهرت كيت وهي تتجاذب أطراف الحديث مع زميلتها في فيلم كارول روني مارا.
وارتدت روني ثوبًا أسود أنيقا وبسيطا محبوكا بنهاية من الدانتيل مع زوج من الأحذية السوداء، وربطت شعرها بإحكام الى الخلف، ويتوقع الكثير من المراقبين أن تتلقى كيت الكثير من الجوائز على دورها المميز في فيلم كارول.

وحصلت بالفعل على جائزة بالم ديزرت للانجاز في حفل توزيع جوائز بالم سبرينغز، وكانت سعيدة جدا لدى تسلمها الجائزة من الممثلة ساويرس رونان، وتتناول قصة الفيلم علاقة مثلية بين ربة منزل تقوم بدورها كيت و شخصية روني مارا. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت بلانشت تتألَّق بثوب أزرق مُنمَّق في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي كيت بلانشت تتألَّق بثوب أزرق مُنمَّق في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates