كيلي تحصد جائزة المساهمة المتميزة بثوب ذهبي طويل
آخر تحديث 21:45:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرّدت على "تويتر" عقب انتهاء الحفل لتحية متابعيها

كيلي تحصد جائزة المساهمة المتميزة بثوب ذهبي طويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيلي تحصد جائزة المساهمة المتميزة بثوب ذهبي طويل

لورين كيلي مذيعة تليفزيون
لندن ـ ماريا طبرانيل

تعتبر لورين كيلي واحدة من مذيعي التلفزيون الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، ولا يبدو عليها الوقار أمام الكاميرات فقط، ولكن أيضًا التآسي بثيابها المخيطة، وهو الشيء الذي أظهرته مرة أخرى على السجادة الحمراء في جائزة بافتا الاسكتلندية ليلة الأحد الماضي.

وتألقت النجمة التلفزيونية، البالغة من العمر 54 عامًا، في ثوب ذهبي طويل ذي فتحة العنق المغرية، خلال حضورها تلك الفعّاليات في فندق راديسون بلو في غلاسكو، اسكتلندا.

ويبدو أنَّ فستانها المذهل مصنوعًا من الشيفون وتكسوه الزينة الجذابة في الأعلى وبعض التطريز على طول التنورة، وظهرت رشاقة لورين بفضل الحزام المعدني الموجود في منطقة الخصر ونوع الأكمام  التي زادتها تناسقًا.

ومع ذلك، كان واحدًا من أهم السمات المميزة لثوبها الأنيق فتحة العنق المتدللة والتي سمحت للنجمة أنَّ تظهر المزيد من مفاتنها الخلابة، وجاءت تسريحة شعرها المطوية ومكياجها الخفيف ليجعلها تبدو أكثر شبابًا من أي وقت مضى.

وجاء في نهاية إطلالة النجمة الاسكتلندية حقيبتها الأنيقة وابتسامتها المذهلة، فكانت ليلة كبيرة بمقدمة برنامج الصباح في التليفزيون؛ حيث حصلت على جائزة المساهمة المتميزة في هذا الحفل المرموق.

وبعد فوزها الكبير، غرّدت المذيعة السعيدة - التي أتسمت بالبنية القوية على شاشة التلفزيون لأكثر من 30 عامًا، للرد على رسائل التهنئة التي أرسلها معجبيها بعد ليلة ساهرة، وكتبت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد ليلة طويلة عدت إلى سريري! أراكم في الصباح وأشكركم جميعًا على تغريداتكم الجميلة".

وكما أنها ليلة فوز لورين، فقد كانت ليلة ناجحة أيضًا لجيمس ماكافوي، البالغ من العمر 35 عامًا، الذي اعتلى خشبة المسرح في بافتا الاسكتلندية؛ لتسلم كأس أفضل ممثل مصطحبًا زوجته الجميلة آن ماري دوف في حفل النجوم.

وظهر نجم هوليوود في بذلة سوداء مناسبة ومعه زوجته البالغة من العمر 44 عامًا، التي كانت ترتدي ثوب متناسق الأطراف.

وحصل جيمس على الجائزة المرموقة لتجسيده دور الشرطي في فيلم فيلث (أي القذارة)، في حين فازت صوفي كينيدي كلارك بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم بفضل أدائها في فيلومينا.

وذكر جيمس متحدثًا في هذا الحفل: "عندما يكون الممثلون محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على عمل فإنَّ قلقهم يبدأ بالتساؤل " هل سأحصل على أي دور جيد مثل هذا الدور مرة أخرى؟ "
 
وأضاف "لقد لعبت دور ماكبث وبروس في سنة واحدة، وكان ذلك أمر صعب جدًا بالنسبة لي، وأنا لا أعرف ما يجب فعله بعد ذلك،" حسبما جاء عن  صحيفة الاسكتلندي.

وذكر: "ربما أنا بحاجة لمواجهة حقيقة أنني لن أحصل على أي دور مهم بقدر هذا مرة أخرى، وأنا حتى أعني بذلك للجمهور، ولكن لي أنا شخصيًا".

وفي الوقت نفسه، ظهرت المتألقة جودي موراي في الساحة بأناقتها عند وصولها، وجاء ظهورها بعد تألقها في حفل رقص نهاية هذا الأسبوع، وهي ترتدي ثوبًا مستوحى من الطراز الإغريقي مصنوع من الشيفون شاحب البياض، ولم تتمكن مدربة التنس من إخفاء ابتسامتها وهي تشق طريقها على السجادة الحمراء.

وأطلت البطلة، البالغة من العمر 55 عامًا، في شموخ وهي ترتدي حذاء بكعب من العاج وبإضافة شيء من بريق لمساتها بارتدائها ساعة من الفضة وقرط من الألماس المرصع.

وحضر الحفل أيضًا صاحب الشخصية الجذابة لوري بريت وسايمون بيج وديفيد تينانت، الذين عادوا إلى منازلهم حاملين جائزة أفضل ممثل في التلفزيون لدورهم في فيلم "الفنان الهارب".

ومن بين الفائزين الرئيسيين أيضًا في هذه الليلة الممثلة شيرلي هندرسون والفيلم شديد اللهجة بعنوان "ستيرد أب"، الذي فاز بثلاث جوائز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي تحصد جائزة المساهمة المتميزة بثوب ذهبي طويل كيلي تحصد جائزة المساهمة المتميزة بثوب ذهبي طويل



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates