كيلي جينر تخطف الأنظار بأزياء مثيرة في إحدى محطات الوقود
آخر تحديث 09:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء توجهها لحضور إحدى الحفلات الغنائية في هوليوود

كيلي جينر تخطف الأنظار بأزياء مثيرة في إحدى محطات الوقود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيلي جينر تخطف الأنظار بأزياء مثيرة في إحدى محطات الوقود

كيلي جينر
لوس انجلوس ـ رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان الصغرى المتأنقة دائًما كيلي جينر، أثناء توقفها لملئ خزان الوقود في محطة بنزين في حي "ستوديو سيتي" في لوس أنجلوس.

 

وكانت النجمة البالغة من العمر 17 عامًا، في طريقها للقاء عائلتها لحضور إحدى الحفلات الغنائية على مسرح "البنتاج" في هوليوود، إلا أنها بالغت في ارتداء أزياء مثيرة بما لا يتناسب للتوقف لملئ سيارتها بالوقود، حيث ارتدت زوجًا من السراويل القصيرة للغاية مزجت بين اللونين الأبيض والأسود، وطابقتهم مع سترة من نفس الألوان، وثوب باللون الأسود مزين بالماسات البيضاء.

 

وأضفت على إطلالتها المزيد من الإثارة بتصفيف شعرها الأسود بطريقة موجات فضفاضة وصلت إلى أسفل ظهرها، مع مكياج عيون كامل تحت نظارتها السوداء، وكانت كيلي تحمل بطاقة ائتمان بينما كانت متجهة خارج سيارتها الفاخرة من فئة "Mercedes G Wagon"، لتملأ سيارتها بالوقود.

 

وارتدت زوجًا من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي، التي أبقت على توازنها ومنعت من تلطيخ أزيائها العصرية بالشحوم، ولم يفاجئ هذا التصرف الجديد المعجبين المتابعين للنجمة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويقدر عددهم بـ 10.5 مليون شخص، حيث غردت النجمة برسالتين جديدتين الجمعة.

 

وتضمنت التغريدة الأولى "ما يعتبر خطأ في جيلنا هذا، أنه في حالة عدم إظهار أو إثبات أنك تقوم بشيء جديد لوسائل التواصل الاجتماعي، فكأن شيئًا لم يحدث"، أما الثانية "تكمن حقيقة شخصيتي في  أني أوضح للناس ما أحب فقط أن أظهره، فلا أحد يعرف ما يحدث في يومي، أو الشخص الذي أشاركه لحظاتي".

 

وواصلت كايلي طريقيها إلى مسرح "البنتاج" في هوليوود بعدما امتلأت سيارتها بالوقود، حيث التقت الأخوات كيندال، وكيم كارداشيان، وكورتني كارداشيان، إلى جانب ابن شقيقتها ميسون ديسيك، وجدتها ماري جو شانون، ووالدتها كريس جينر، وصديقها كوري غامبل

وحضرت العائلة العرض الصباحي للحفلة الغنائية "The Phantom Of The Opera"، للاحتفال بعيد ميلاد الجدة ماري جو، ويذكر أن علامة التجميل الشهيرة "نيب + فيب"  تعاقدت مع كايلي أخيرًا، لتكون الوجه الدعائي لها، كما اشتركت في العديد من جلسات التصوير لكتاب الأزياء الذي نال إشادة كبيرة،" Carine Roitfeld's Fashion Book".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي جينر تخطف الأنظار بأزياء مثيرة في إحدى محطات الوقود كيلي جينر تخطف الأنظار بأزياء مثيرة في إحدى محطات الوقود



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates