كيم كاردشيان تتألق في نيويورك بثوب جلد الثعبان
آخر تحديث 04:14:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكملت النجمة إطلالتها بـ"قلادة تمساح" مميزة

كيم كاردشيان تتألق في نيويورك بثوب "جلد الثعبان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كاردشيان تتألق في نيويورك بثوب "جلد الثعبان"

كيم كاردشيان تتألق في نيويورك
نيويورك - مادلين سعادة

عادةً ما تجد النجمات اللاتي طرحنّ في درجة حرارة التجمُّد طريقهنّ في غابة الموضة والأزياء, وبالتأكيد تأتي كيم كارديشيان في المقدمة دائمًا عندما يتعلق الأمر بأزياء الشتاء القارص, مما يتيح للأسلوب فقط أنَّ يكون دليلها في عالم الموضة دون أدنى اعتبار لقسوة الطقس البارد.

وتألقت النجمة، البالغة من العمر 34 عامًا، في نيويورك، الثلاثاء، بمظهر جلد الثعبان من الرأس حتى أخمص القدمين، مما يعد بيانًا شجاعًا للكثير من الأسباب, بينما بدت كيم متأقلمة بالفعل في الـ"Big Apple" بارتداء تنورة قصيرة خلفت ساقيها عاريتين وفقط معطف خندقي.

خرجت كيم من الفندق الذي تقيم فيه، ووصلت حينها درجات الحرارة للتو لـ30 فهرنهايت أو درجة واحدة تحت الصفر, ولكنها لم تقلق ولم تحاول غلق سترتها كي تحصل على قليل من الدفء.

ولا شك أنَّ كيم كانت تحاول تجنب تغطية جسدها, متباهية بفستان رمادي شاحب، أشبه بجلد ثاني على جسدها, وانتهى حتى منتصف الفخذ.

كما ظهرت سترة كيم الحادة بنقشة جلد الثعبان الكبيرة والجريئة, وارتدت حذاءً شفافًا بكعب عالي وشرائط حول الكاحل, مما يجعلها تظهر وكأن هذه النقشة صنعت خصيصًا من أجلها.

بعيدًا عن موضوع الثعبان لازالت كيم عالقة في عالم الزواحف؛ إذ ارتدت قلادة تمساح غريبة نوعًا ما, تبدو وكأنها أخذت للتو من ذيل حيوان شرس، وذلك بلا شك لن يعمل على تحسين سمعة كيم مع جماعات الرفق بالحيوان مثل "بيتا".

وفي حين أنَّ معظم الناس يخجلون من ارتداء جلد الثعبان الثلاثي, فإنَّ كيم, التي ظهر حذاؤها بنقشة الحية, دائمًا ما تخوض المغامرة هذه الأيام, ويرجع الفضل إلى زوجها كاني ويست, إذ يقال أنَّ نجم الواقع مغني الراب العاشق غيّر حياتها وأسلوبها للأفضل.

 

وتحولت كيم إلى ثوب جان بول غوتييه اللامع المذهل في حفل توزيع جوائز "غرامي"، ليلة الأحد الماضي، وكشفت أنَّ زوجها هو المسؤول عن ذلك الاختيار.

كما صرحت كيم لجريدة "Access Hollywood": "كان هو الوحيد الذي قام باختيار ملابسي في تلك الليلة, ووجد ذلك المظهر في عرض جان بول غيتيه, لذلك قام باختياره وكأنه يقول إنني احتاج لارتداء ذلك الفستان, فالفضل كله يرجع له".

أما كاني, الذي غنى مرتين في ذلك الحفل, مرة بشكل منفرد من خلال أغنية "Only One" وأخرى مع ريهانا وسير بول ماكارتني من خلال أغنية "FourFiveSeconds"، فأضاف: "ذلك كان أفضل أداء في الحفل, فالفستان هو نفسه أداء".

وفي حين ظهرت زوجته بجلد الثعبان, ظهر كاني بما يبدو أنه تجريب, فعلى عكس كيم, ارتدى مغني الراب سترتان فوق بعضهما, واحدة رمادية بقلنسوة وأخرى مموهة, مع شورت يظهر جوارب مضغوطة تحته.

وكان ذلك الأسبوع كبير جدًا بالنسبة لعاشق كيم المألوف, إذ تم إطلاق شائعات عن تعاونه مع "أديداس"، كما ينتظر مطلعون الأزياء ورؤساء الأحذية  الرياضة بفارغ الصبر هذا المعرض وإطلاق لاحق من أحذيته الرياضية "Yeezy 3".

كما أظهر مغني الراب الذي تحول إلى التصميم أفضل ما لديه، السبت المقبل، في عشاء "روك نيشين" في بيفرلي هيلزل, كاليفورنيا, ويقال أنَّ حذاء جلد الغزال الرمادي الذي يتكلف 250 دولارًا, هو الأول الذي يأتي بلونين- الأحمر هو ثانيهما- وأيضًا أول ظهور لسلسلة الأحذية الرياضية التي تستخدام نعل "أديداس" المبدع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان تتألق في نيويورك بثوب جلد الثعبان كيم كاردشيان تتألق في نيويورك بثوب جلد الثعبان



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates