كيندل جينر تسرق الأضواء بفستان شفاف على السجادة الحمراء
آخر تحديث 03:09:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقت أختها كايلي بالأسود والذهبي في حفل تكريم والدهما

كيندل جينر تسرق الأضواء بفستان شفاف على السجادة الحمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيندل جينر تسرق الأضواء بفستان شفاف على السجادة الحمراء

الأختان Kendall وKylie Jenner
واشنطن - رولا عيسى

ارتدت الأختان Kendall وKylie Jenner فستانين على أحدث خطوط الموضة في حفل تكريم والدهما Caitlyn Jenner لحصوله على جائزة "2015 ESPY's"، الأربعاء الماضي، وظهرت الأختان بفستانين من اللونين الأسود والذهبي حتى وصلتا إلى السجادة الحمراء.

وارتدت Kendall (19 عامًا) فستان أسود شفاف من تصميم Alexander Vauthier، مغطى بالشيفون، بينما ظهرت Kylie (17 عامًا) بفستان ذهبي طويل لامع مغطى بالترتر. وتألقت الأختان في ظل الجفون مع شفاه طبيعية دون ألوان. وارتدت Kendall حذاء أسود ذو كعب عالي ليتناسب مع فستانها الطويل، بينما ارتدت أختها حذاء أبيض، كما استخدمت Kylie طلاء أظافر بلون الثلج، وساعدت الرقبة العالية لفستانها في إبراز ملامح وجهها.

ولم تظهر Kim وKhloe وKourtney مع الأختين على السجادة الحمراء إلا أنه من المتوقع حضورهم، في حين حضر أخوهم غير الشقيق Brody، الذي لم يظهر كثيرا في الحفل، وارتدى بدلة سوداء، ممسكًا بصديقته Kaitlynn Carter في ذراعيه، ويبدو أنَّ جميع الأشقاء بالعائلة من جانب Jenner أو Kardashian كانوا يدعمون والدهم بين الجمهور.

وظهر على السجادة الحمراء أيضا المغنية Ciara وعشيقها Russell Wilson وهو لاعب في اتحاد كرة القدم الأميركي، وظهر مرتديا بدلة بنفسجية اللون وحذاء أسود أنيق، وبجانبه سيدته التي ظهرت في فستان يتخذ الشكل الإغريقي، الذي كشف عن خصرها الصغير، ويتميز فستانها بفتحة من أسفل حتى أعلى الفخذ مع حزام بنفس لون بدلة شريكها. واقتربت خصلات شعر Ciara قليلًا من وجهها، لكنها سحبت شعرها إلى الخلف، ومزح العشيقان بتشابه ملابسهما بالصدفة دون معرفة، وأوضح Russell أنَّ Ciara جاءت من Cincinnati جوا منذ ساعات فقط للمشاركة في الحفل، وفستان Ciara للمصمم Elie Saab ومصبوغ بلون يشبه لون البرقوق من الأسفل، وارتدت النجمة معه زوجين باللون الأسود ذو كعب عالي.

وكانت نجمة الحفل المتوقع حضورها Caitlyn Jenner، التي تظهر للمرة الأولى بعد تجربة تحولها جنسيا إلى امرأة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير وبعض المعنيين بتكريم الرياضيين وانجازاتهم، ومن بين الحضور كانت بريتنى سبيرز، التي ارتدت فستانا قصيرا لامعا، مع شعرها الأشقر، وحذاء أسود عالي الكعب، واهتمت النجمة بوضع مكياج دخاني لعينيها بينما ظهرت شفتيها دون مكياج.

أما النجمة Halle Berry فظهرت بفستان أسود قصير من الجلد والدانتيل الشفاف، ويصل طوله إلى منتصف الفخذ تقريبا، وظهر شعر النجمة بشكل عشوائي مموج. وظهرت النجمة Mel B بمظهر رزين أكثر مما هو معتاد بالنسبة لها من خلال فستان قرمزي يصل إلى تحت الركبة مع فتحة جانبيه، وحذاء قرمزي عالي الكعب أيضا يتناسب مع الفستان.

ومن بين الحضور Jake Gyllenhaal و Rachel McAdams، إذ أثيرت شائعات عن ارتباطهم أخيرًا لكنهما نفا تلك الشائعات، وقد شوهد الاثنان معا مرات عدة لكنهما أوضحا أنَّهما مجرد أصدقاء. وظهرت النجمة ببدلة حمراء مثيرة، مع حذاء ذو كعب عالي.

كما ارتدت النجمة Ronda Rousey فستانا قصيرا يكشف عن فخذها وبأكمام شفافة وبه فتحة في الظهر، ويثبت قدرتها في الدفاع عن النفس، وتألقت النجمة في فيلم Entourage. أما النجمة Shawn Johnson لاعبة الجمباز الفني فظهرت مرتدية طقما باللون الأبيض مكون من توب وتنورة قصيرة مع عشيقها اللاعب  Andrew East.

وظهرت النجمة Hannah Davis بشكل جميل مع عشيقها Derek Jeter، وارتدت النجمة فستانا قصيرا يلمع في ضوء الشمس مع حذاء براق عالي الكعب. كما حضرت الحفل Lindsey Vonn المتزحلقة في جبال الأب، التي تشابهت مع النجمة أنجلينا جولي في حفل الأوسكار، حيث ارتدت فستانا قرمزيا به فتحة عالية تكشف عن فخذها، كما تألقت المتزلجة Amy Purdy في فستانها اللامع القصير الذي يشبه لون الجلد، وارتدت زوج من الصنادل الذهبية في أطرافها الصناعية، مستخدمة مكياجا بسيطا وبراقا، وينضم إلى النجوم لاعبة الكرة اللينة Jenny Finch، التي ارتدت فستانا له كتفا واحدا، أما مذيعة التليفزيون Rocsi Diaz فظهرت بفستان طويل لامع شفاف دون أكمام، كما ارتدت مقدمة البرامج في فوكس1 و NBC Charissa Thompson فستانا أبيض قصيرا فوق الركبة مع صندل ذهبي اللون.

وظهر في الحفل الممثلة Liz Henandez مرتدية فستان من الستان مع فتحة تصل حتى أعلى الفخذ، ومقدمة التليفزيون Stephanie Bauer، التي ارتدت ملابس مثيرة من طراز senoriat عبارة عن تنورة تكشف عن فخذها وتوب أسود مكشوف.

ومن بين حضور الحفل بعض لاعبي كرة القدم النسائية من الولايات المتحدة مثل Alex Morgan و Christen Press، كما ظهرت  Lisa Leslie  اللاعبة  السابقة في WNBA  بمظهر أنثوي مرتدية فستانا أصفر وقلادة ذهبية.

وأوضحت النجمة كيم كراشديان، التي حضرت الحفل أن علاقتها مع Caitlyn تغيرت بعد تحولها جنسيا، مشيرة إلى أنَّها أصبحت شخصا مختلفا. وأضافت: نحن بالتأكيد أقرب وأنا أتفهم وضعها قليلا، أحترم كل قراراتها، وأعتقد أنه شيء رائع أن تكون شجاعة وصادقة للإعلان عما تريد أن تكون عليه.

وظهر الأوليمبي السابق، الذي عرف باسم Bruce Jenner قبل تحوله جنسيا إلى Caitlyn Jenner، في حوار مع "Diane Sawyer" في شهر نيسان/ أبريل، وكشف النقاب عن هويته الجديدة من خلال غلاف مجلة "Vanity Fair" في شهر حزيران/ يونيو، وعندما تم الكشف عن الهوية الجديدة لـCaitlyn، قابلت الابنة Kendall الأمر بمزيد من الحب والبساطة. وفي عيد الأب كتبت رسالة إلى والدها: "روحك هي والدي بغض النظر عن اختلاف شكلك حاليًا فإنَّ هذا لا يقلل من دورك كأب في حياتي كلها، عيد أب سعيد للشخص الذي رباني وعلمني كل شيء، أنت بطلي". وقبل الظهور في الحفل زارت Caitlyn الطبيب المعالج لتحسين علاقتها بأبنائها لاسيما الصغيرة Kylie.

والتقت Jenner التي ما زالت تعيش بالمعالج والمحفز، Leigh Weintraub في لوس أنجلوس. وأوضح أنَّ الابنة الصغرى لا تزال منغلقة من ناحيته، مضيفًا: لا أريدها أن تبتعد عنى حسيا. إلا أنَّ الابنة الصغرى (17 عامًا) تبدو غير مهتمة بمحاولات عائلتها في سد الفجوة بين وبين والدها بعد تحوله جنسيا.

وأضافت Kylie: أخواتي يريدون أن يجعلوني أتحدث عن كل شيء لكنى لا أريد ذلك حاليًا، فالناس يتعاملون مع الأمور بشكل مختلف، حاليا أشعر أنى أكره حياتي. وكشفت Jenner، عندما كانت لا تزال تعرف بـ Bruce، قبل تحولها في شهر نيسان/ أبريل عن أنَّ ابنتها Khloe استقبلت خبر تحولها جنسيا بصعوبة، ولكن بعد حديث Jenner مع "Diane Sawyer" في نيسان/ أبريل أصبحت Khloe أكثر دعما لوالديها.

وعندما ظهرت Caitlyn على غلاف مجلة "Vanity Fair" في حزيران/ يونيو كتبت Khloe: "لقد منحنا هذه الحياة لأننا أقوياء بما يكفى كي نعيشها، Caitlyn  أنا فخورة بك إنك جميلة". في حين أوضحت كيم كراشديان لـ"Access Hollywood Live" أنّ أخيها الصغير Rob كان في حيرة عندما أخبرته بشأن قصة تحول Caitlyn وظهورها على غلاف المجلة، وأنه لم يستطع التعرف على شخصية والده من الصورة، وقال لكيم: لماذا ترسلين لي هذه الصورة، من هذه المرأة ولماذا أهتم؟"، وعندما أخربته كيم أنَّ هذه هي Bruce أو Caitlyn، أعرب Rob عن دهشته، مضيفًا: يا إلهي إنها جميلة. واتصل Rob بـCaitlyn وأعرب عن حبه لها.

وينضم إلى الأوليمبي السابق المتحول جنسيا اللاعب مثلي الجنس Michael Sam، والرياضي Robin Roberts الذي نجا من مرض سرطان الثدي ومرض متلازمة myelodysplastic في الدم. وأوضح رئيس "ESPN" أنَّه يأمل أن يساعد تكريم Jenner في منح الراحة للأشخاص المتحولين الذين يعانون بسبب هويتهم الجديدة.

وأضاف المدير التفيذي Maura Mandt: "Bruce  أو Jenner تلقى العديد من الجوائز على مر السنين لكونه واحدًا من أعظم الرياضيين في عصرنا، ولكن "ESPN" تحتفل به بعد تحوله إلى Caitlyn، لقد أظهرت الشجاعة لمواجهة الحقيقة التي كانت مخبأة منذ سنوات، وخوض رحلة قد لا تكون مريحة لمن يعانون من نفس الظروف، ولكنها أيضًا تُساعد في إعلام الناس بالتحديات التي يُعانيها مجتمع المتحولين جنسيًا.

وأضافت Jenner: في الأشهر القليلة الماضية كان هناك دعم هائل من جميع أنحاء العالم لرحلتي، وبعد التكريم بهذه الجائزة أستطيع الوقوف أمام حقيقتي وأمام زملائي. وأعطت "ESPN" الجائزة اسم أحد لاعبي التنس الذين توفون بسبب مرض الالتهاب الرئوي المرتبط بالإيدز. وشكرت Caitlyn عائلتها على حضورهم بحفل جائزة Arthur Ashe Courage Award في لوس أنجلوس وذرفت عيناها الدموع.

وقوبلتCaitlyn  (65 عامًا) بحفاوة بالغة بعد ظهورها للمرة الأولى في حفل توزيع الجوائز منذ تحولها جنسيا إلى امرأة في شهر نيسان/ أبريل خلال لقائها مع Diane Sawyer. وكشفت Caitlyn عن أنَّ أكثر ما تهتم به هو رغبتها فى عدم إيذاء أي شخص لاسيما أبنائها بعد تحولها جنسيا، مضيفة "أنا ممتنة كثيرا لكل واحد منكم في حياتي".

وقدم Caitlyn للتكريم اللاعبة الأوليمبية صاحبة الميدالية الذهبية Abby Wambach، التي كانت ضمن فريق كرة القدم النسائية في الولايات المتحدة، الذي فاز بكأس العالم في وقت سابق من هذا الشهر. وارتدت Caitlyn فستانًا أبيضًا في حفل توزيع الجوائز، وأشارت إلى والدتها Esther، التي حضرت الحفل بعد خضوعها لعملية جراحية أخيرا، وشكرت والدتها على تعليمها كيفية التصرف بشجاعة، وأثر حديثها في أبنائها Kendall وKylie، وامتلأت أعينهم بالدموع، وكان من بين الحضور Kim وKourtney وKhloe Kardashian مع أخوتهم Brandon وBrody مع غياب Rob Kardashian.

وخلال حديثها شكرت Caitlyn مذيع ABC""،Diane، على دوره في إخبار قصتها، مضيفة: لقد كان التحول صعب عليَّ أكثر مما كنت أتوقع. وناشدت الناس التعامل بمزيد من التعاطف مع المتحولين جنسيا لاسيما الشباب، مضيفة: المتحولون يحتاجون شيئا حيويا ، يحتاجون مزيد من الاحترام، لقد قطعنا شوطا كبيرا ولكن ما زال أمامنا الكثير.

وافتتحت Caitlyn حديثها ساخرة كونها تحت ضغط هائل الأشهر الماضية، وأوضحت عن ما عانته عند اختيار الفستان للحفل ثم طلبت من الفتيات إحضار الأحذية والشعر والمكياج، مشددة على أنَّه أمر مرهق حقا.

وقبل ظهور Caitlyn على المسرح للحديث، عُرض فيديو يحكى قصتها بواسطة Jon Hamm نجم Mad Men، ويظهر الفيديو Bruce Jenner وهو ينافس في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في 1976 عندما فاز بالميدالية الذهبية، وكان عمره في ذلك الوقت 26 عامًا وأصبح بطلا أميركيا بعد بحث البلاد عن رمزا للأمل بعد عقد من الاضطرابات في البلاد، حيث كان Bruce Jenner الرجل المناسب في المكان المناسب، وتعامل الرياضي رفيع المستوى مع مرض اضطراب الهوية الجنسية منذ شبابه.

وكان هناك محاولة للتحول جنسيا في أواخر الثمانينات من قبل Jenner إلا أنه تراجع بسبب قلقه على عائلته، ولكنه عاود التفكير في الأمر بعد انتهاء زواجه الثاني من Kris Jenner في 2013، وقد تم اكتشاف قراره بالتحول جنسيا من قبل بعض المصورين في 2014، وقال Jenner في الفيديو "علمت على الفور أن هذه الصور على وشك تدميري"، وظهر Jenner باكيا في صورة التقطت له وأرسلت إلى ابنته Kendall، التي قالت أن والدها نادرا ما يبكى، واعترفت أنه كان أمرا صعبا عليها لرؤيته يبكى، فالناس أحينا ينسون أننا بشرا، وأنَّ أعظم شعور هو شعورك بالحرية.

وأضاف Hamm الذي يقدم الفيديو الخاص بالقصة: بعد 39 عامًا نحن نقدم للعالم Caitlyn Jenner للمرة الأولى، وقد حضرت الممثلة المتحولة جنسيا Candis Cayne لدعم Caitlyn في الاحتفال بالجائزة الأربعاء.

وأوضح مصدر قريب من Caitlyn أنَّهما لا يتواعدان، وتعد Candis أول ممثلة متحولة جنسيا في هوليود، التي ظهرت في سلسلة "I Am Cait".

وعندما تم الإعلان عن حفل توزيع الجواز غردت Caitlyn في حزيران/ يونيو قائلة "بحق الجحيم ماذا أرتدي؟"، وربما تكون كيم كراشديان (34 عام) لها دور كبير في اختيارات أزياء Caitlyn وبخاصة بعد تحولها، حيث تم التخلص من جميع الملابس القديمة، واعترفت كيم أن Caitlyn سرقت أحد ملابسها، وقالت كيم لـCaitlyn " أريد أن أنسق ملابسك وذلك في إطار الدروس لكيفية التكيف مع The Kardashians ".

وبعد اليعلان عن فوز Caitlyn بجائزة Arthur Ashe Courage Award للشجاعة؛ اعتبر الرياضي Bob Costas أنها لا تستحق هذه الجائزة، ووصف الأمر بأنه لعبة استغلالية فجة من قبل المحطة التي نقلت الحدث، مقترحا أن تمنح الجائزة لشخص رياضي مشارك بالفعل في أنشطة رياضية.

وأكد Costas أنَّ Jenner قد منحت الجائزة لأنها تقدم " gawker factor " للاحتفال نفسه مع زيادة عدد مشاهدي الحفل من خلال محطات التليفزيون، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه ليست الجائزة الأولى لـJenner، الذي كان بطلا أميركيا منذ العام 1974 وفاز في البطولة الوطنية الفرنسية في العالم التالي، وفي العام 1975 حصل Jenner على رقما قياسيا من 8.524 نقطة في لقاء حافل في Oregon، وكان الانجاز الأكبر لـJenner في العام 1976 بعد فوزه بالميدالية الذهبية في decathlon، وأثناء التتويج بالمسابقة أخذ Jenner العلم الأميركي ورفعه في الهواء وهو التقليد الذي أصبح شائعًا بين الرياضيين.

وشارك Jenner في العديد من المباريات الرياضية بمختلف أنحاء العالم ومنها في US National Track و Field Hall of Fame و the Olympic Hall of Fame و the Bay Area Sports Hall of Fame و the Connecticut Sports Hall of Fame و the San Jose Sports Hall of Fame.

وكانت Caitlyn متزوجة لثلاث مرات قبل تحولها جنسيا، كان زواجها الأول من Chrystie Scott (1972 ـ 1981)، ونتج عنه طفلان هما Burton و Cassandra، وبعد أسبوع من الطلاق بعد انتهاء الزواج الأول، تم الزواج مرة ثانية من الممثلة Linda Thompson، وأنجبا طفلان هم Brandon و Brody، ثم قامت Linda بتطليق Jenner في 1986، وبعدها تزوج اللاعب الأوليمبي من Kris Jenner في عام 1991 وأنجبا ابنتين هم Kendall و Kylie، وأصبح Jenner أبا لأبناء Kris الأربعة وهم Kourtney و Kim و Khloe و Rob Kardashian ، ثم تم طلاق Caitlyn و Kris في مارس 2015 قبل شهر من إعلان تحول Caitlyn جنسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندل جينر تسرق الأضواء بفستان شفاف على السجادة الحمراء كيندل جينر تسرق الأضواء بفستان شفاف على السجادة الحمراء



 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates