لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم
آخر تحديث 09:16:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

ظهرت بفستان أبيض ووقفت مبتسمة لتلتقط الصور مع المعجبين

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة "هنغر جايم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة "هنغر جايم"

جينفر لورانس
واشنطن - رولا عيسى

مضت ثلاثة أعوام منذ عرض أول فيلم في ملحمة "هناجر جايم" الذي جعل من جينفر لورانس اسمًا مألوفًا، وتنضم الفنانة البالغة من العمر (25 عامًا) مع زميلها في التمثيل جوش هوتشرسن وليام هيمسورث للعرض الأول للجزء الثاني من هذه الملحمة في مسرح "مايكروسوفت" في لوس أنجلوس.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

وتألقت لورانس بفستان أبيض طويل بهيج بلا أكمام مطرز بخيوط الفضة على الكتفين، من تصميم كرستيان ديور، يظهر جمالها الأشقر، وأضافت إلى إطلالتها أحمر شفاه كرزي، ووصلت إلى الحفل مرتدية سترة بيضاء فوق الفستان معلقة عليه دبوسًا لعلم فرنسا في إشارة إلى الدعم في أعقاب المأساة الأخيرة في باريس.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

 

وتوقفت لورانس لتحية معجبيها لدى وصولها مع ابتسامة عريضة، والتقطت معهم الصور، ووقعت لهم التذكارات، وظهرت النجمة الشقراء بروح معنوية عالية بالرغم من برد ليل لوس أنجلوس، والرياح التي عبثت بشعرها.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

والتقطت صورة بابتسامة عريضة مع نائب رئيس يونزجيت مايكل بيرنز، والتقطت العديد من الصور مع زميلها في التصوير جوش وليام اللذين ارتديا بدلات رسمية، وبدا الثلاثي الذي يعيش مثلث حب كبير في سلسلة الأفلام سعيدين بالصور وحضور الإطلاق على السجادة الحمراء.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

وعلى الرغم من أن الحدث بدا كبيرًا، إلا أن الاحتفالات حففت تضامنًا واحترامًا لضحيا الهجمات المأساوية التي وقعت في باريس، وأصدرت يونزجيت الأحد بيانًا تقول فيه إن العرض الأول لن يشمل مقابلات صحافية، ولكنهم سيكتفون بإقامة الحدث تكريمًا لجمهورهم الذي دعم سلسلة الأفلام بعاطفة كبيرة.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

وبدت ناتلي دورمر البالغة من العمر (33 عامًا) كالأميرة في فستان رمادي مع تنوره كبيرة مزينة بالزهور من تصميم فيفيان ويستوود، وأكملت إطلالتها مع مكياج بظلال عيون فضية يناسب لونها الأشقر.

وارتدت ايفي ترنكت فستان طويل بأكمام طويلة مصمم بخطوط من الأزرق والأحمر والوردي والأخضر، وزينته بحقيبة يد سوداء، وارتدت جينا مالون ثوبًا ورديًا مع حزام سباغيتي، وحملت بيدها حقيبة وردية صغيرة، وبدت بروح معنوية عالية في العرض الأول للفيلم، حيث توقفت تحمل كاميراتها لالتقاط بعض الصور بنفسها على السجادة الحمراء لتوثيق الحدث.

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم

وجاء وودي هارلسون بنطلون أسود مع بلوزة بيضاء بقبة 7 تعلوه جاكيت عنابي، وأضاف إليه وشاحًا رماديًا بزخارف، فيما ظهر النجم المخضرم دونالد سارلاند الذي يلعب دور الرئيس سنو في الفيلم بحلة سوداء مع معطف مطابق وربطة عنق حمراء، ووشاح أزرق، ولبس سام كلافلين بدلة زرقاء مع ربطة عنق أرجوانية داكنة براقة وحذاء أسود فلم يفشل في لفت الأنظار.

وتألقت كل من ويلو شيلدز وباتينا ملير وستيف داوسون بفساتين بلون الكريمة، فارتدت ويلو فستانًا طويلًا دون أكمام مزينًا بزهرة الربيع الذهبية، وتلعب دور ايفردين في الفيلم، وارتدت باتينا ثوبًا من الدانتيل طويلًا بأكمام مزينًا بالزهور الوردية، وكان فستان ستيف ذي تنورة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بأكمام.

ووصلت أشلي سيمبسون مرتدية فستانًا أسود بصحبة زوجهما ايفار روس بحلة سوداء مقلمة بالذهبي، وكانت أشلي رزقت بابنتها الثانية جاغر سنو، وهي طفلتها الأولى من ايفان في تموز / يوليو.

وحضر حفل الافتتاح ويس تشاتام مع زوجته جين براون التي بديت بمعنويات عالية على السجادة الحمراء، وارتدت فستانًا مقلمًا طويلًا دون أكمام، فيما ارتدى النجم البالغ من العمر (37 عامًا) بدلة زرقاء مع قميص أبيض وحذاء أسود.

وظهر جيفري رايت بمظهر أكثر حداثة واسترخاء ببدلة سوداء على قميص أبيض دون ربطة عنق، فيما ارتدى ايلدين هنسون الذي يلعب دور بولكس في الفيلم بدلة رمادية مع حذاء رياضي، وتألقت اريكا بيرمان بفستان وردي مع زوج من الأحذية باللون الأخضر الزيتي، وظهرت أوجيني بوندرنات البالغة من العمر (54 عامًا) بثوب باللون المعدني قصير، واختارت جاكلين ايمرسون ثوبًا قصيرًا مزينًا بدبابيس معدنية، وارتدت أماندا ستنبرغ فستانًا أزرق معدنيًا لامعًا، وصففت شعرها على شكل كيرلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم لورانس تخطف الأنظار خلال عرض فيلمها الأخير من ملحمة هنغر جايم



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates