ماريا كاري ترتدي فستانًا أبيضًا مرصعًا بالجواهر
آخر تحديث 23:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال غنائها في ليلة رأس السنة في استراليا

ماريا كاري ترتدي فستانًا أبيضًا مرصعًا بالجواهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماريا كاري ترتدي فستانًا أبيضًا مرصعًا بالجواهر

نجمة البوب الأميركية ماريا كاري
كانبرا - ريتا مهنا

استعرضت نجمة البوب الأميركية ماريا كاري رومنسيتها تجاه صديقها الحميم رجل الأعمال الاسترالي جميس بارك، حيث نظمت عرضًا للملياردير الاسترالي، مساء الخميس، أبهرت فيه الجميع بأدائها ليلة رأس السنة في الكازينو الخاص به في ملبورن في استراليا.
 
وأثارت كاري، بلا شك، إعجاب عشيقها بعدما غنت عددًا من الأغاني الكلاسيكية، مرتدية ثوبًا أبيض أنيق مفتوح من عند خط العنق وحتى الصدر. وشوهدت النجمة الشقراء مرتدية خاتمها المفضل على شكل فراسة من الماس، الأمر الذي أثار تكهنات في وقت سابق هذا الأسبوع حول احتمالية خطوبتها لرجل الأعمال الأسترالي.
 
وتبيَن أن المجوهرات كانت مجرد قطعة واحدة من القطع الخاصة بالمغنية الأميركية، وكانت ترتديها لأعوام في الداخل والخارج، ولا ترتبط بأي صلة برومنسيتها المتزايدة إزاء عشيقها. وفي وقت سابق، لأدائها أغنية "لمس جسدي"، أعربت المغنية عن حماسها إزاء بداية العام الجديد مع رجلها الجديد.
 
وقالت كاري، (45 عامًا)، لصحيفة "هيراليد صن"، "متحمَسة جدًا لأكون في ملبورن مع جيمس ليلة رأس السنة"، وذلك قبل ساعات من موعد الحفل في كازينو "كارون"، الذي يملكه جميس.
 
وذكرت صحيفة "الديلي ميل تليغراف" البريطانية، أن رجل الأعمال الأسترالي الثري جميس بارك، شوهد خلال توافده على الكازينو الخاص به لحضور حفل ليلة رأس السنة الجديدة، ومشاهدة حبيبته الفاتنة وهي على المسرح. ورافق بارك، (48 عامًا)، إلى الكازينو زعيم الحزب الليبرالي جولي بيشوب. كما حضر إلى الحفل أيضا والدة جميس، روزالين، وهي أرملة أغني رجل في استراليا كيري باكر، وارتدت ثوبا أسود مطرز.
 
ويُعرف عن الملياردير الاسترالي تأييده للحزب الليبرالي، فوفقا لصحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد"، كان بارك، أكبر متبرع للحزب في الفترة 2012 من -2013، بأكثر من 580 ألف دولار. وكشفت ماريا لصحيفة "الديلي تليغراف" البريطانية، في وقت سابق عن خططها للسفر إلى استراليا، وذكرت، "من المثير للغاية، الغناء في نفس البلد التي تقضي فيها الوقت مع حبيبها وتوأميها مونرو وموراكون، (أربعة أعوام)، من علاقتها السابقة.
 
ووفقا لما ذكرته "تليغراف"، فإن ماري وجميس سيزوران ملبورن وسيدني، وسيبقيان في عقارات "إليسترون" المملوكة لجميس، في شمال نيوكاسل، في منطقة "نيو ساوث ويلز"، مع أطفاله الثلاثة (إنديجو، سيفن، جاكسون، فايف، وإيمانويل) من زوجته الثانية إيريكا باركر.
 
وأثارت كاري، الملقبة بـ "محطمة القلوب" قلوب معجبيها، الأربعاء الماضي، عندما شوهدت وهي ترتدي قطعة من المجوهرات البراقة على بنصر يدها اليسرى البنصر، فيما كانت ترقص مع باكر في الكازينو الخاص به في ملبورن.  وارتدت مغنية البوب الأميركية فستانا أسود اللون عندما توقفت لالتقاط الصور مع حبيبها أمام الحشود التي تجمعت عن مدخل الكازينو. كما لاحظ المعجبون ارتدائها عين صقر في قطعة من الفضة المتلألئة من اليد اليسرى لكاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا كاري ترتدي فستانًا أبيضًا مرصعًا بالجواهر ماريا كاري ترتدي فستانًا أبيضًا مرصعًا بالجواهر



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates