الليدي غاغا وجروها يتألقان بملابس جميلة أثناء رحلة سفرهما
آخر تحديث 17:29:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تسليمها "مُهرة" بيضاء من شركتها المنتجة كهدية لعيد الميلاد

الليدي غاغا وجروها يتألقان بملابس جميلة أثناء رحلة سفرهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الليدي غاغا وجروها يتألقان بملابس جميلة أثناء رحلة سفرهما

المغنية الأميركية ليدي غاغا
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت صحيفة بريطانية مختصة، عن استعداد المغنية الأميركية ليدي غاغا، للسفر مع جروها الأليف، من ولاية لوس انجلوس الأميركية إلى منزلها في العاصمة نيويورك، الخميس الماضي، حيث بدت كل من غاغا، (29 عامًا)، وجروها "كوجي" تتمتع بروح احتفالية عندما وصلت إلى مطار "إل. ايه. اكس". وذلك بعد أن تم منحها حصانًا أبيضًا جميلًا من شركة الأسطوانات المنتجة لألبوماتها، في وقت سابق هذا الأسبوع.  
 
 
وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن كل منهما كانا يرتدين أزياء تتماشى مع رحلاتهم. حيث ارتدت "غاغا"، (اسمها الحقيقي ستيفاني جريمانوتتا)، زيًا مثيرًا مكونًا من بلوزة وردية اللون عليها جاكت أبيض، وتنورة بيضاء قصيرة جذابة، أظهرت أنثوتها بعرضها لساقيها الطويلتين، مع ارتدائها زوج صنادل أبيض ذو كعب عالي. كما حرصت المغنية الأميركية على إضفاء لمسة لزيها بارتداء نظارة شمسية تقليدية وردية اللون.
 
وحملت المغنية الشقراء، في إحدى الصور التي بدت في غاية الكمال والأناقة، جروها الفرنسي من فصيلة "بلودوج" على ذراعيها، وهي تغادر لمنزلها، للاستعداد لاحتفالات أعياد الميلاد. كما ارتدي "كوجي" الصغير، الذي انضم لعائلة "غاغا" في نيسان/أبريل الماضي، تي شيرت لطيف أزرق اللون، وقبعة من جلد الغزال.
 
وذكرت الصحيفة، أنه من المتوقع أن "غاغا"، وموطنها الأصلي مدينة نيويورك"، اتجهت إلى منزلها لرؤية عائلتها وخطيبها تايلور كيني، (34 عامًا)، الذي ارتبطت به في عيد الحب الماضي.
 
وشعرت "غاغا" بقدوم عيد الميلاد مبكرًا، عندما مُنحت على حصان أبيض جميل من شركة "انترسكوب" للأسطوانات، التي تنتج أغانيها، وسلمت لها الهدية مباشرة إلى باب منزلها. وشعرت النجمة اللامعة بالمفاجأة والإثارة من هذه الهدية الباهظة الثمن من مديري هذه الشركة جون جانيك، وستيف بيرمان.
 
وعلقت المغنية على صورة نشرتها للحصان الذي أطلقت عليه لقب "الملاك الأبيض"، بقولها "وصل اليوم إلى أعتاب منزلي ملاك أبيض من السماء"، مضيفة "وشعرت وكأنني في الأيام الخوالي لبداية عملي التجاري، وكأنني فتاة روحانية، فعميق الشكر لـجون جانيك، وستيف بيرمان، ولأسرة "انترسكوب" بأكملها. منوهًة "سأمتطي هذا الحصان وأعتني به، وأحبه للأبد، فلقد تفاجأت جدًا".
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه من حسن حظ "غاغا"، أن ممتلكاتها في "ماليبو" على أهبة الاستعداد لاستقبال صديقتها الجديد، (الحصان)، وخصصت له اسطبل في جوار المنزل. ونشرت نجمة أغنية "بوكر فس" صورة أخرى لحصانها وهو في الاسطبل الخاص به، في وقت متأخر من المساء، وقالت "ابنتي الحلوة في المساء"، مضيفة نجمة البوب، أن هناك تواصل عميق بينها وبين حصانها الجديد، رغم أنهما تعارفا منذ 24 ساعة فقط. كما أنه في أقرب وقت يمكن لـ "غاغا" أخذ امتطاء فرستها الجميلة على طول الحديقة الساحلية لـ"ماليبو"، وانضم إليها خلال هذه الجولة كلابها "كوجي" و"أسيا" المفضلين، اللذان بدا وكأنهم في مظهر جديد.
 
وظهرت النجمة وأسرتها من الكائنات ذات الفراء في إحدى المجلات، وكانت تسير "غاغا" بجوارهم على فرستها جنبا إلى جنب مرتدية ثوب أبيض وحذاء أسود ذو كعب عالي، وبالإضافة إلى هذه اللقطة الرومانسية المذهلة، علقت المغنية على صورتها بقولها "أشعر وكأنني أتعرف على حياتي بأكلمها، فهي (الفرسة) تريد أن تريني أشياء أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الليدي غاغا وجروها يتألقان بملابس جميلة أثناء رحلة سفرهما الليدي غاغا وجروها يتألقان بملابس جميلة أثناء رحلة سفرهما



قصَّته الضيقة جدًّا ناسبت قوامها وأظهرت رشاقتها

إليكِ طُرق تنسيق الفساتين في الخريف على طريقة بيلا حديد

واشنطن - صوت الإمارات
استوحي من إطلالة بيلا حديد في نيويورك أفكارا لتنسيق الفساتين الكاجوال في الخريف بأسلوب شبابيّ وعصريّ أنيق، فقد استعرضت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني قوامها الرشيق بأحدث إطلالاتها من توقيع دار مايكل كورس.للمرة الثالثة في أسبوع واحد تألقت بيلا حديد بإطلالة كاملة من مجموعة مايكل كورس، وحديد التي احتمت من الأمطار بمظلة شفافة، خطفت الأنظار بفستان قصير خريفي أنيق تميّز بياقته العالية وبأكمامه الطويلة نقشة المقلّم باللونين الأزرق والكحلي، كما أن قصته الضيقة جداً ناسبت قوام بيلا وأظهرت رشاقتها. وزيّنت بيلا اللوك بحقيبة باللون الأزرق، وحذاء رياضي أنيق باللون الأبيض مع التفاصيل الفضيّة من الأمام، كما زيّنت أذنيها بأقراط دائرية كبيرة مرصّعة بالأحجار، أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت بتسريحة الكعكة المبعثرة مع مكياج ...المزيد
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

GMT 14:17 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"
 صوت الإمارات - "جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"

GMT 11:16 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
 صوت الإمارات - قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 11:24 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
 صوت الإمارات - الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 05:59 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" تُبعد الحارس لوبيز عن لقاء البرتغال ضد فرنسا

GMT 05:21 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يكشف أنّ طريقة رحيله عن صفوف برشلونة أغضبت ميسي

GMT 03:47 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض نفقات كرة القدم 25% الصيف الجاري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates