هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة
آخر تحديث 00:08:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حفل تكريم الشخصيات الإعلامية في مانهاتن الأميركية

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

الممثلة الأميركية هيلاري سوانك
نيويورك ـ مادلين سعادة

تمكنت الممثلة الأميركية الحائزة على جوائز "الأوسكار"  هيلاري سوانك، من خطف أنظار الجميع في حفل تكريم أهم الشخصيات الإعلامية في حي مانهاتن الشهير في نيويورك، الأربعاء الماضي، بحضور حفنة من ألمع المشاهير ونجوم هوليوود.

وبدت الممثلة الأميركية البالغة من العمر 40 عامًا، جذابة ومثيرة في إطلالة لافتة للنظر، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا بلا أكمام تداخلت فيه الكثير من اللوحات وامتزجت فيه الألوان بطريقة متناغمة، وكشف الفستان عن ساقين وذراعين ممشوقين ومتناسقين.

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

وكان الفستان يضم خليطًا من اللوحات السوداء والبيضاء المتناغمة، كما ضم أيضًا لوحات من الزهور الوردية الشاحبة، ولوحة أخرى تشبه قشور السمك.

وجرت فعاليات هذا الحفل في مطعم "فور سيزون"، وبحضور النجمة الأميركية هذا الحفل، تكون قد توجت يومًا مليئًا بالأحداث، حيث أجرت في وقت سابق من هذا اليوم الكثير من الحوارات مع برامج تلفزيونية أميركية.

وتألقت نجمة فيلم  "الصبيان لا يبكون" في زي كامل يكسوه اللون الأبيض، وهي متوجهة إلى استوديوهات القناة الأميركية "إن بي سي" لتسجيل حوارها مع البرنامج الشهير "توداي شاو". 

وبدت مبهرة في فستان أبيض ناصع، ارتدت عليه معطفًا مربوطة به عباءة من اللون ذاته، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة عن طريق ارتدائها أحذية زرقاء "لوبوتين" ذات الكعب العالي.

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة

ونظمت المجموعة الإعلامية الأميركية المتنوعة "هوليوود ريبورتر" هذا الحدث، واستضافت أهم الشخصيات الإعلامية في وسائل إعلام نيويورك والبرامج الإخبارية الذين يديرون أهم الحوارات التي تتعلق بالولايات المتحدة وخارجها، ليتم تكريمهم.

وكان من بين الحضور مذيعة  شبكة "فوكس نيوز" الشهيرة، ميغان كالي، البالغة من العمر 44 عامًا، وتألقت في زي أسود كامل بلا أكمام، يتميز بفتحة صدر جريئة ومثيرة، وارتدت سوار ذهبي عريض، وحذاء سترابي كعب عالي باللون الذهبي/ كشف عن مانيكير أحمر لامع.

وحضرت أيضًا الطباخة ومقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية من أصل هندي، بادما لاكشمي، البالغة من العمر 44 عامًا، وارتدت سروالًا كاحلًا أسود، وبلوزة سوداء بأكمام قصيرة، وفروًا أسود ملفوفًا حول الكتفين، وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية من خلال ارتداء قلادة ضخمة، وحذاء بلون جلد الفهد.

وكان أيضًا من بين الحضور الممثلة الأميركية الشهيرة، كاترينا بودين، البالغة من العمر 26 عامًا، والتي تألقت في فستان باللون الأحمر الداكن المزركش وحذاء أسود كعب عالي مفتوح عند أصابع القدم، كما تواجدت أيضًا رئيس تحرير مجلة "فوغ " الأميركية، أنا وينتور، البالغة من العمر 65 عامًا.

وبدت وينتور أنيقة في ثوب نبيتي ذو أكمام قصيرة، تداخل فيه اللونين الأسود والفضي، كما تواجد أيضًا المذيع والمحاور الأميركي القدير، تشارلي روز البالغ من العمر 73 عامًا لشبكة القنوات التلفزيونية الأميركية "PBS".

كما تواجدت أيضًا الكاتبة والصحافية الشهيرة، جانيس مين، البالغة من العمر 45 عامًا، التي ارتدت ثوبًا أحمر أنيقًا ذا أكمام قصيرة، كما حضرت أيضًا الصحافية الأميركية كاتي كوريك، 58 عامًا، التي تألقت في ثوب أسود وحذاء نبيتي، إلى جانب الرئيسة التنفيذية للشبكة الإعلامية، وسيدة الأعمال، بوني هامر، التي ارتدت فستانًا زيتونيًا أخضر، وسترة من الجلد باللونين الأسود والبيج، وحذاءًا أسود كعب عالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة هيلاري سوانك تخطف الأضواء وتسحر الأنظار بإطلالة مثيرة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates