ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ45 على طريقة كورونا
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هنأه أسطورة البرازيل ونشر صورة تجمعهما على "انستغرام"

ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ45 على طريقة "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ45 على طريقة "كورونا"

ديفيد بيكهام
واشنطن ـ صوت الامارات

احتفلت فيكتوريا بيكهام، زوجة ديفيد بيكهام، لابع لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، بعيد ميلاده الـ45 بكشل مختلف عن السنوات السابقه بسبب إجراءات العزل المنزلى المفروضة فى المملكة المتحدة وأغلب دول العالم للحد من نمو فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
ورغم القيود المفروضة على الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى لتجنب الإصابة بالفيروس التاجى، إضافة إلى التحذير من التجمعات والتواجد فى أماكن مزدحمة، إلا أن كل هذه الأمور لم تمنع فيكتوريا بيكهام، من الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، فرغم عدم قدرتهم على السهر والاحتفال وسط الأصدقاء، إلا أنها نشرت، مقطع فيديو يستعرض اللحظات الأسرية السعيدة التى قضاها بيكهام معها ومع أطفالهم على مدار السنوات الماضية.
ويظهر ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، وأبنائهم، بروكلين بيكهام، وروميو بيكهام، وكروز بيكهام، وهاربر بيكهام، فى صور ومشاهد قصيرة خلال مقطع الفيديو أثناء رحلاتهم الصيفية وسهراتهم واحتفالاتهم وخلال قضاء أوقاتهم العائلية فى المنزل على مدار السنوات الماضية، وبهذه المجموعة من الذكريات تكون قد عوضت فيكتوريا زوجها فقدانه تنظيم حفل كبير.
وكتبت فيكتوريا بيكهام، فى تعليقها على مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "عيد ميلاد سعيد لأبى.. احتفال فى الحجر الصحى.. نفتقد بروكلين بيكهام وجميع أصدقائنا وعائلتنا اليوم.. نحن جميعا نحبك كثيرًا".
وكان الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد السابق، كان قد هنأ زميله فى النادى الملكى الإسبانى ديفيد بيكهام، نجم وقائد المنتخب الإنجليزى السابق، بمناسبة عيد ميلاده الذى يوافق اليوم 2 مايو، متمما 45 عاما، حيث أنه مواليد عام 1975.
ونشر كارلوس، صاحب التسديدات القوية، صورة له مع بيكهام، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا صديقى.. أطيب التمنيات أخى الأكبر".
من ناحية أخرى، كشف ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، عن اللحظة التى اكتشف ضرورة اعتزال كرة القدم ووداع المستطيل الأخضر، وقال قائد منتخب إنجلترا السابق، فى تصريحات مؤخرا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، إن مواجهة برشلونة بقيادة ليونيل ميسى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2013 عندما كان فى صفوف باريس سان جيرمان كانت اللحظة التى دفعته لترك كرة القدم، وكان بيكهام وقتها يبلغ من العمر 37 عاما، بمواجهة ميسى الذى كان لم يتجاوز سن الـ25.
وأشار بيكهام فى تصريحاته إلى أنه عانى كثيرا فى "احتواء" النجم الأرجنتينى ميسى فى وسط الملعب، خلال المواجهة التى انتهت بنتيجة 2-2 فى الذهاب، و1-1 فى الإياب، ليتأهل برشلونة لنصف النهائى، وقال بيكهام، "قررت الاعتزال عندما كان ميسى يركض من حولى ويتجاوزنى، بالرغم من سنى المتقدم وقتها، استمتعت بالمواجهة، لقد كنا ممتازين ولم نهزم أمامهم".
واعتزل ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية كرة القدم  بعد موسم 2013، وكانت مباراته الأخيرة بدورى الأبطال أمام برشلونة الإسبانى.
يذكر أن بيكهام خاض تجربة قصيرة جدا مع باريس سان جرمان فى 2013، قادما من لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، ليسدل الستار بعدها على مشوار حافل فى كرة القدم، خاض خلاله أكثر من 840 مباراة.

قد يهمك ايضا 

الأميرة فيكتوريا والملكة ماكسيما الأكثر شعبية لدى نساء ألمانيا

كفالة يشارك في منتدى تمويل المنشآت الصغيـرة في أنطاليا

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ45 على طريقة كورونا ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ45 على طريقة كورونا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates