جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته في حفل جوائز عام 2000
آخر تحديث 20:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته في حفل جوائز عام 2000

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته في حفل جوائز عام 2000

النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز
ميلان - صوت الامارات

لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة.

تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها.

رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد".

سارت النجمة الخمسينية على منصة العروض، متألقةً بفستانٍ أخضر شفاف مطبعٍ بأوراق الشجر المتناثرة، من توقيع "فيرساتشي" فبدت بكامل أنوثتها ورشاقتها، وأظهرت تفاصيل الفستان جسمها الممشوق وجمالها اللافت.

يتميز الفستان بفتحةٍ طويلةٍ عند الصدر تنتهي بقطعة إكسسوارٍ مستديرة أسفل البطن، وأدخلت لوبيز عليه بعض التعديلات البسيطة في هذه الإطلالة، فاستغنت عن الأكمام وزودته بفتحاتٍ جانبية حول الخصر مع الذيل الطويل، كما أن الظهر كان مكشوفًا بالكامل، فظهر الفستان بنسخته المعدلة أنيقًا رائعًا؛ لتتألق به النجمة من جديد بعد عقدين من الزمان.

أمَّا تصفيفة الشعر فلم تختلف أيضًا عن حفل غرامي منذ 19 عامًا؛ إذ تركت شعرها الأشقر يداعب كتفيها بانسيابيةٍ مطلقة في الإطلالةٍ السابقة والحالية، لكن مع بعض الاختلافات البسيطة، فظهرت أصغر من عمرها الحقيقي بعشرات السنين.

وانتعلت لوبيز صندلاً باللون الأخضر، بأوراق الشجر الملتفة حول كاحليها ومشط القدم بنعومة، وظهرت بجانب دوناتيلا فيرساتشي، لتحتفل معها بمرور عقدين على إطلالة لوبيز بالفستان نفسه، واختارت لمساتٍ تجميلية رقيقة باللون البرونزي ومكياج العيون الدخانية.

قد يهمك أيضًا:- 

اختيار جينيفر لوبيز وجهًا إعلانيًّا للعلامة "كوي أستراليا

خاتم خطبة النجمة العالمية جينيفر لوبيز يُثير جدلًا بين جمهورها"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته في حفل جوائز عام 2000 جينيفر لوبيز تختتم أسبوع موضة ميلان بفستانٍ ارتدته في حفل جوائز عام 2000



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates