إطلالات لافتة لميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء الموضة المُستدامة اكتشفيها بنفسك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جزء من فلسفة جديدة من خلال إدخال منسوجات قابلة للتدوير

إطلالات لافتة لميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء "الموضة المُستدامة" اكتشفيها بنفسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالات لافتة لميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء "الموضة المُستدامة" اكتشفيها بنفسك

كيت ميدلتون وميغان ماركل
لندن - صوت الامارات

تلعب الموضة درواً رئيسياً في الاقتصاد العالمي، كما أن صناعة الأزياء تعتبر من أكبر الصناعات على المستوى العالمي، وهي تدر أموال طائلة على القائمين عليها، ولكنها أيضا يرافق تصنيع الملابس إحداث تلوث بيئي، لذلك جاءت فكرة الموضة المستدامة، ويُطلق مصطلح الموضة المستدامة، على الأزياء الصديقة للبيئة، وهي جزء من فسلفة جديدة في عالم تصميم الأزياء، تهدف إلى إيجاد نهج للحفاظ على البيئة، من خلال إدخال منسوجات قابلة للتدوير، وقليلة التلوث، ومنخفضة الاستهلاك، وغير قابلة لإخراج الكربون في عملية التصنيع، وتتبنى كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل، الإطلال بالأزياء المستدامة من العلامات التجارية الشهيرة.

كيت ميدلتون
تعد كيت ميدلتون واحدة من أكبر المؤثرين في الموضة في العائلة المالكة البريطانية، وفي العالم بأكمله، وهي من أكثر سيدات القصر الملكي التي تتبنى الموضة المستدامة، إذ اختارت دوقة كامبريدج، الإطلال بفستان حريري أنيق من العلامة التجارية المفضلة لديها " Beulah London"، والتي تستخدم خامات صديقة للبيئة.
وظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في إطلالة صيفية بفستان مزخرف بالزهور من علامة "Faithfull  " للأزياء المستدامة، والذي يقع مقرها في بالي بأندونيسيا، خلال انضمامها لبعض العائلات فى زراعة حديقة جديدة في دار لرعاية الأطفال، بمناسبة أسبوع رعاية الأطفال.

ميغان ماركل
منذ أن انضمت ميغان ماركل إلى العائلة الملكية البريطانية بزواجها من الأمير هاري، شاهدناها متألقة بالأزياء الأنيقة، والفساتين الفاخرة التي تحمل بصمات دور الأزياء الكبرى مثل ديور وجيڤنشي، ولكن في الوقت نفسه اتجهت نحو الأزياء المستدامة.
وفي جولة ميغان ماركل في أستراليا مع الأمير هاري، قبل التخلى عن مهامهما الملكية، اختارت دوقة ساسكس السابقة إطلالة عملية أنيقة، إذ ارتدت جاكيت واسع باللون الرمادي من تصميم صديقتها لاعبة التنس المعروفة سيرينا ويليامز، مع بنطلون من قماش الدينم من علامة الأزياء الأسترالية أوتلاند، التي تعرف بتبنيها موضة الأزياء المستدامة.
واختارت ميغان ماركل، الإطلال بفستان في حفل الزفاف المسائي في غاية الأناقة من ابتكار المصممة الإنجليزية الشهيرة ستيلا مكارتني، وهي واحدة من مصممي الأزياء الذين مهدوا الطريق لاستخدام خامات مستدامة وصديقة للبيئة، حيث بدأت علامة الأزياء ستيلا مكارتني منذ سنوات، في صناعة ملابسها بالطريقة الايكولوجية فهي لم تستخدم أي من المنتجات الحيوانية في تصميم وتنفيذ الأزياء، حماية للبيئة.

قد يهمك ايضاً :

الأمير وليام وكيت ميدلتون يُشاركان فى إحياء ذكرى ضحايا الحروب بجوار الملكة

إطلالة كيت ميدلتون كلاسيكية وراقية خلال إحيائها "أحد الذكرى"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات لافتة لميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء الموضة المُستدامة اكتشفيها بنفسك إطلالات لافتة لميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء الموضة المُستدامة اكتشفيها بنفسك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates