نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق
آخر تحديث 21:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نسقت بنطلون السّتان اللامع مع توب أوف شولدر غير مألوف

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق

الممثلة العالمية نيكول كيدمان
واشنطن ـ رولا عيسى

حضرت الممثلة العالمية من أصول أسترالية نيكول كيدمان البالغة من العمر 52 عاما، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوية "Annual Producers Guild Awards" ليلة السبت، والذي أقيم على مسرح Hollywood Palladium الواقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

لم تكن نيكول موفقة بإطلالتها التي وصفت بالغريبة؛ إذ نسقت بنطلون السّتان اللامع باللون العاجي مع توب أوف شولدر غير مألوف التصميم، تزيّن بعُقدة أمامية ضخمة انسدل أحد أطرافها الطويلة إلى الأسفل واختارت كيدمان إطلالتها من مجموعة ما قبل خريف 2020 لعلامة J. Mendel’s، والتي وصل سعرها إلى 8,885 دولارا، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها، إلّا أنها لم تكن ملفتة على الإطلاق.

ولم تكن ملابس نيكول هي الوحيدة غير الموفقة بإطلالتها؛ إذ إنها ظهرت أيضا بوجه منتفخ على غير عادتها، كما بدى عليها علامات التقدم بالسن.وتخلت كيدمان عن تزيين عنقها بالعقد، واكتفت بتزيين أذنيها بالأقراط المنسدلة الزمردية اللون، وانتعلت في قدميها كعبا عاليا كلاسيكيا لونه كحلي تزين بالإكسسوار الفضي.

وفي وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، تحدثت الممثلة الأسترالية إلى صحيفة Sunday Life عن زواجها من المغني الريفي "كيث أوربان" منذ 14 عاما، وقالت بأنه يزودها بالشعور بـ "الحماية"، وبأنها كانت تشعر بالخوف أكثر قبل أن تلتقي به.

وقالت نيكول: "ما يجعلني أشعر بالراحة والأمان أكثر هو كيث. وجود شريك بجانبك، شخص يمكن أن تتحدث معه، من يحبك ومن تحب، يوازن بين كل شيء".واستكملت الممثلة حديثها قائلة: "قبل أن أقابله، كنت خائفة أكثر. أشعر الآن بالحماية بفضل هذا الصديق العظيم والشريك الرائع الذي لدي".

وتنشغل نيكول كيدمان في الفترة الحالية بحضور حفلات الجوائز المتعددة، وذلك عن دورها في فيلم Bombshell الذي أطلقته مؤخرا، وشاركها في دور البطولة كل من تشارليز ثيرون ومارغوت روبي، والذي تدور أحداثه حول الأحداث الحقيقية التي حصلت في محطة Fox News الأمريكية، وحوادث التحرش التي كانت تتعرض لها العاملات هناك.

ولعبت نيكول دور "غريتشين كارلسون"، مذيعة الأخبار التي ساعدت في طرح مدير المحطة "رودجر لآيليس"، عندما رفعت قضية ضده بتهمة التحرش الجنسي بها

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

نيكول كيدمان تتألق بـ"صندل أكوازورا" المزيّن بالرّيش والجلود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates