بيلا حديد تُفاجئ جمهورها بإطلالة مفاجئة وترتدي الحجاب
آخر تحديث 12:48:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

بعد تتويجها بلقب أجمل امرأة في العالم

بيلا حديد تُفاجئ جمهورها بإطلالة مفاجئة وترتدي الحجاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا حديد تُفاجئ جمهورها بإطلالة مفاجئة وترتدي الحجاب

عارضة الأزياء صاحبة الأصول الفلسطينية، بيلا حديد
واشنطن ـ صوت الامارات

ظهرت عارضة الأزياء صاحبة الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، بإطلالة مفاجئة، مرتدية الحجاب، بينما وصفها والدها محمد حديد بأنها "أميرة فلسطينية".شارك حديد صور ابنته بيلا للجمهور عبر صفحته على إنستغرام، لتحظى بردود فعل واسعة، وتعليقات تغزلت بها وبجمالها، خاصة وأنها توجت بلقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لدراسة علمية حديثة تعتمد على تطبيق نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني في وقت سابق.

وقبل أيام قليلة كانت بيلا حديد تتنزّه في أحد شوارع مدينة نيويورك بينما كانت ملتزمة بقواعد التباعد الاجتماعي والسلامة العامة كارتداء الكمامة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا تِبعًا لما أقرّت به منظمة الصّحة العالمية.
وبينما كانت بيلا تتمشى في الشارع، لاحظت وجود مجموعة من شُرطة ولاية نيويورك وهم يقفون أمام أحد المباني دون الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والسلامة العامة، حتّى أنهم لم يغطوا وجوههم بالكمامات.

واستفز هذا المشهد عارضة الأزياء العالمية، ولم تقف مكتوفة الأيدي، بل ردّت على عدم التزام الشّرطة على طريقتها الخاصة، حيث إنها وقفت أمامهم وقامت بعمل حركة بذيئة بيدها انتقادًا لعدم ارتدائهم الكمامات.

وليس ذلك فحسب، بل حرصت بيلا أن تنشر ما فعلته على حسابها على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 32 مليون مُتابع، وعلّقت على صورتها قائلة: "مرحبًا يا شرطة نيويورك، إنّ الكمامات لسلامتنا جميعًا، وليس لسلامتكم فقط".

أما بالنسبة للقب ملكة الجمال الذي حصلت عليه العام الماضي، فقد كان ضمن معايير معينة، بعد أن وجد المتخصصون أن تقاسيم وجها قريبة بنسبة 94.35 من القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني أو ما يعرف بـ Golden Ratio.

وتم قياس تقاسيم وجه بيلا حديد مثل موضع العينين والحاجبين والأنف والشفاه والذقن والفك، ووجد العلماء أن جمالها أقرب ما يكون من الجمال الإغريقي القديم، ليعتبروا أن وجهها الجمال الأمثل.

وتفوّقت بيلا على مجموعة من النجمات أبرزهن شقيقتها جيجي حديد، وكاتي بيري، وبيونسيه وكارا ديليفين، وصنفت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل كأجمل امرأة في معدل تصنيف الجمال بنسبة 94%، وفق معايير نظرية النسبة الذهنية التي ابتكرها اليونانيون القدماء.

يذكر أن محمد حديد، هو والد عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد، وهو أحد أشهر رجال الأعمال في أميركا، في مجال العقارات، حيث يعتمد على شراء الفنادق والقصور في أفخم وأرقى المناطق ليعيد تصميمها من جديد بلمسات مختلفة تماما، ويعيد طرحها في الأسواق مجددا، وهو ما جعله قبلة لمشاهير العالم لبيع قصورهم وفيللهم، أو لشراء فلل وقصور جديدة، وهو ما أكسبه شهرة واسعة.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

إطلالة حيادية ومرحة للعارضتان جيجي وبيلا حديد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تُفاجئ جمهورها بإطلالة مفاجئة وترتدي الحجاب بيلا حديد تُفاجئ جمهورها بإطلالة مفاجئة وترتدي الحجاب



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث

GMT 08:15 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

الفنانة إيمي سلطان تنشر صورة لرقصها الباليه عبر "فيسبوك"

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

فوز كبير لسيدات الأهلي على الزمالك في دوري الكرة الطائرة

GMT 10:58 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لديكور مميزوفريد في الجلسات الخارجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates