هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة
آخر تحديث 05:53:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا أصغر سنًا

هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا في أسبوع حفل ميلانو للموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة

هيذر غراهام
ميلانو ليليان ضاهر

حلّت الممثلة هيذر غراهام على السجادة الحمراء في أسبوع ميلانو للموضة بشكل مذهل، السبت، إذ ارتدت فستانًا باللون الرمادي بلا حمالات، والذي أظهر جسدها الممشوق، وبدت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا أصغر سنًا بكثير في فستان مذهل، زواجته مع حقيبة مطابقة من الساتان، وصففت النجمة شعرها الأشقر في تمويجات فضفاضة منسدلة على كتفيها، في حين أنها أظهرت جسدها الضئيل في ثوب يحمل ذيل طويل تجره خلفها.

هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة

وانضمت هيذر لمجموعة من النجوم في الحفل الذي وقع خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وقد حضرت شارلي إكس سي إكس مفعمة بالحيوية في فستان جلد أسود قصير بلا حمالات، وصففت المغنية شعرها الطويل الداكن في أسلوب منفوش، فيما انتعلت حذاء ماري جين أسود، كما تمسكت ديتا فون تيسي باللون الأسود، لتصل إلى عرض الأزياء في فستان أسود طويل يظهر أعلى صدرها، مع أحمر شفاه صارخ، إضافة إلى الفستان المذهل، وضعت ديتا قبعة فوق رأسها من الريش وحجاب شفاف قصير فوق عينيها.

هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة

وقد أضافت لوتي موس بعض من اللون إلى فستانها الرائع، حيث طرز بالأزهار الملونة التي جاءت متناقضة مع الفستان الأسود الطويل، وقد زين الفستان برداء شفاف طويل بأكمام فوقه، وقد زاوجت الثوب بحقيبة زرقاء، كعب فضي عال وقلادة فضية أيضًا، وتموضعت لوتي للتصوير بجانب العارضة ياسمين ساندرز التي ارتدت ثوب مرصع بالترتر مع فتحة صدر جريئة، وارتدت ياسمين قلادة من الفضة مكتنزة، بينما صففت شعرها في ضفائر مرفوعة لأعلى.

هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة

العارضة سارة سامبايو، أظهرت في الوقت نفسه جسدها المذهل في ثوب أسود مع فتحات على الجانبين والكتفين.

وقد زينت الثوب بتصميم من الفضة المطرزة على ورك واحد في حين ارتدت أكمام طويلة إلى فتحة  طويلة حتى الفخذ، وفي المقابل، بدت إيما ميلر رزينة وإيجابية في فستان بلا أكمام مع تنورة بأسلوب الشبكة، في حين صففت شعرها بأسلوب مضفر جزئيًا، وتضمن الحضور كارولين فريلاند التي ارتدت ثوب فضي قصير وكعب أسود عال، وميليسا بولونا في فستان أسود بلا حمالات مع عباءة فوقه باللون الكريمي، وجاءت شيا ماري بتنورة منمقة على ملابس داخلية سوداء في حين كانت العارضة إيفون سكيو أكثر من رزينة في اللون الوردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة هيذر غراهام ترتدي فستانًا جذابًا  في أسبوع حفل ميلانو للموضة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates