أنجلينا جولي تزور اللاجئين وتتحدث عن العنف
آخر تحديث 13:47:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بدلة باللون البيج وقميصًا أبيض

أنجلينا جولي تزور اللاجئين وتتحدث عن العنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنجلينا جولي تزور اللاجئين وتتحدث عن العنف

أنجلينا جولي
نيويورك ـ مادلين سعادة

احتفلت أنجلينا جولي ، المبعوث الخاص للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ، والتي لها دور مهم في مساعدة اللاجئين وضحايا العنف الجنسي ، باليوم العالمي للاجئين الثلاثاء، وذهبت الممثلة إلى نيروبي في كينيا. واجتمعت جولي مع الفتيات اللاجئات المراهقات ، وخاطبت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا الموظفين في المركز الدولي للتدريب ودعم السلام أثناء التدريب بضرورة منع العنف الجنسي أثناء الصراعات.

وظهرت الفنانة الأميركية مرتدية بدلة باللون البيج على قميص أبيض ، بينما كانت تسير قبل إلقاء خطابها ، وخلال النهار وزارت النجمة 20 فتاة على الأقل ، في بيت حنيشيما الكينى
الآمن.  وذكرت المبعوثة في بيان لها أنهم تلاشوا الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان والصومال وبوروندي ورواندا ، قائلة "إن جميعهن تقريبًا تعرضن للعنف الجنسي وحسب الفروق الجنسية، وأن العديد منهن قد ولدن بعد تعرضهن للاغتصاب أو الحمل".

وأضافت جولي "يتضاعف دور العنف الجنسي عندما يقوم به أشخاص يرتدون الزي العسكري الذي أقسم اليمين بالحماية ، ومن مسؤولية أولئك العسكريون الذين يرتدون الزي الرسمي أخذ
زمام المبادرة الآن من خلال البدء في عملية التصحيح من الداخل ، وأن يكونوا قدوة ومثال والتقدم إلى الأمام بهذه الالتزامات الجديدة". وقالت مبعوثة المفوضية العليا للاجئين إن كينيا تستضيف نحو 491 ألف لاجئ ، منهم 101713 من جنوب السودان ، حسبما ذكرت الأمم المتحدة، وهى أزمة للاجئين الأكثر نموًا في العالم.

ولقد سافرت أنجلينا جوًا من لوس أنغلوس السبت، قبل يوم واحد من عيد الأب، مع أطفالها الستة القُصر ، ويقال إن طليقها براد بيت "53 عامًا" قد رأى عددًا من أطفاله قبل مغادرته البلاد ، ومر تسعة أشهر منذ أن قدم النجمة العالمية على الطلاق من بيت ، ولها أبناء من زوجها السابق براد بيت وهم "مادوكس،  15عام، باكس، 13عام، زهرة، 12عام، شيلوه، عام11، وتوائم يبلغ ثمانية أعوام فيفيان ونوكس" ، ولا يزال هناك اتفاق حضانة مؤقتة ساري بينهما ينص بالحق في الحصول على زيارات منتظمة ، وفي مايو/أيار اعترف بيت في مجلة غو ستايل أنه كان يفرط في الشرب بشكل كبير مما تسبب في مشاكل مع عائلته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجلينا جولي تزور اللاجئين وتتحدث عن العنف أنجلينا جولي تزور اللاجئين وتتحدث عن العنف



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates