صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها لعرض أزياء أسبوع الموضة في باريس

صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها

صوفي تيرنر
باريس ـ مارينا منصف

خطفت صوفي تيرنر، أنظار الحاضرين في عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس، مرتدية فستان مفصل ذو ألوان متعددة، أظهر بعضًا من جسدها، بعيدًا كل البعد عن أسلوب شخصية "سانسا ستارك" في مسلسل "لعبة العروش".

وصُمم فستان النجمة، البالغة من العمر 20 عامًا، من قبّل لويس فويتون، الذي حضرت عرضه بمشاركة النجوم ليا سيدو، ميشيل ويليامز وكارلي كلوس. وظهر الزي الأسود لصوفي بخط العنق ذو ثقب رئيسي عند الصدر، مع التقليمات الزاهية الملونة، وجزء سفلي أبيض متدلي في نمط البوري، مما أظهر ساقيها ضئيلة الحجم تحته. وانتعلت حذاءً مغلقًا بكعب عالِ أسود من جلد الدانتيل، وحددت عينيها بآيلاينر أسود، ووضعت أحمر شفاه بلون الفراولة، وصففت شعرها الأشقر في شكل ذيل ضفيرة أنيقة.

صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها

وكشفت صوفي عن حزنها، نظرًا لاقتراب نهاية لعبة العروش، حيث أن الموسم السابع من المرجح أن يكون أقصر من العشر حلقات المعتادة، قائلة "إنه لأمر محزن حقا، إنه من غير المريح التفكير في حياتي دون لعبة العروش، ليس فقط لأنه كانوا مثل أسرتي، ولكن لأنها كانت شبكة أمان، وعندما أنتهي من هذا أنا لا أعرف فعلًا ما الذي سيحدث، أصاب بالاكتئاب الشديد لأنني لن أعرف ماذا أفعل مع نفسي، سيكون الأمر غريبًا جدًا".

وشهد نهاية الموسم الماضي استعادة سانسا وأخاها غير شقيقها جون سنو موطن عائلة وينترفيل بعد هزيمة عدوهم رامزي مع مساعدة مكيدة ليتل فينجر. ولكن بعد أن نجت من الزيجات غير الناجحة لكل تايريون "بيتر دنكليج" ورامزي بولتون "إيوان ريون"، فأن صوفي غير متأكد من مصير شخصيتها عندما ينتهي المسلسل، قائلة "هناك الكثير من الخيارات، إنها يمكن أن تهرب مع ليتل فينجر وتصبح شريرة وسادية، أو أنها يمكن أيضا أن تشكل فريقًا مع أخيها جون".

صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها

وارتدت كارلي كلوس في الحفل فستان مشابه، والذي تضمن اللون الأبيض والأزرق والأحمر البوري، ووضعت فوقه سترة جلدية سوداء. وبدت ميراندا كير رزينة في ثوب وردي مشرق، وتنورة قصيرة حمراء، مع كعب أسود مكتنز. وأظهرت الممثلة الفرنسية ليا سيدو حملها في ثوب فضفاض باللون الفضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها صوفي تيرنر تبدو أنيقة في فستان أسود أظهر صدرها



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates