كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات
آخر تحديث 10:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة منسدلة على كتفيها

كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

كيت هدسون
نيويورك ـ مادلين سعادة


 سار نجوم الفن حول العالم على السجادة السوداء خارج مسرح أوفيام لحضور العرض الأول لفيلم ديب ووتر هورايزون، وذلك ضمن أمسية خاصة في نيو أورليانز يوم الاثنين.

وحضرت نجمة الفيلم كيت هدسون في بذلة حمراء عصرية مذهلة، وانساب شعرها الأشقر على كتفيها، ما جعلها أيقونة هذا الحدث، وانضمت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما الى زملائها من النجوم المشاركين مارك والبرج، جينا رودريغيز وكيرت راسل، وعرضت جسدها المذهل وساقيها الطويلتين في بذلة مشرقة بلا حمالات، وقد وضعت على كتفيها سترة مطرزة مطابقة للون للبذلة خلعتها في وقت لاحق، ووضعت مكياجًا بسيطًا بحيث بدت بشكل طبيعي، مع الحد الأدنى من الاكسسوارات، فيما أطلقت شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة منسدلة على كتفيها.

كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

ويستند فيلم ديب ووتر هورايزون إلى قصة واقعية حدثت في 2010 حول انفجار محطة نفط ديب ووتر هورايزون، الذي أدى إلى مقتل 11 شخصًا من أفراد الطاقم، وأسفر عن تسرب نفطي كارثي قبالة خليج المكسيك، وتلعب كيت دور زوجة مارك والبرغ، وهو الحفار الذي كان على متن المحطة أثناء الانفجار.

وأكدت كيت للصحافيين خلال العرض الأول يوم الاثنين: "فيليسيا هي تمثيل لجميع الأسر التي نعرفها التي شهدت هذه اللحظة. إنهم لا يعرفون ما كان يحدث، فقد مرت تلك الساعات وكأنها مدى الحياة، آمل أن شخصيتي تصور جوهر ما كانوا يشعروا به".

وبدى مارك الذي لعب دور مايك وليامز في الفيلم، أنيقا في حلة زرقاء داكنة وربطة عنق، مع ممسك ياقة قميصه الأبيض، فيما أطال شعره الأسمر ووضعه وراء أذنيه وقسمه إلى الجانب من المنتصف، ويشارك الممثل البالغ من العمر 45 عاما حبه لنيو اورليان، إذ صرح للصحافة: "أنا فقط أتمنى لو كان لدي مزيد من الوقت لقضائه هنا. أنا أحب الناس، أحب الطعام، والحب والثقافة"، معربًا عن أمله أن تستمتع الجماهير بمشاهدة فيلمه وأن يمكنهم فهم ما حدث وراء تلك الكوارث البيئية، ومضيفًا: "11 شخصًا فقدوا حياتهم، حدثت بعض الأشياء الغير عادية جدا هناك، لذلك أردنا مشاركة قصتهم وتكريم هؤلاء الناس"، كما حضرت جينا العرض الأول في لوك لا تشوبه شائبة، إذ ارتدت توب أسود منزلق من على كتفيها، مدسوس داخل سراويل وردية، وارتدت خاتما في كل إصبع، والأقراط المرصعة، لتبدو الممثلة البالغة من العمر 32 عاما رائعة في ماكياج أعين سموكي، وصففت شعرها في كعكة عالية.

كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

وأشادت الفائزة بجائزة غولدن غلوب بأداء زملائها النجوم المشاركين لها منوّهة الى أن مارك قام بـ"عمل رائع" في حين كان أداء كيت ثمينا جدا مما يجعلك تقع في حبها على الفور، واعترفت النجمة بأن الفيلم سوف يبكيك "ولكنه سوف يعطيك تقديرا للحياة"، كما بدا كورت رشيقا في قميص زر رمادي في أسود، مع سترة سوداء وبنطلون جينز، ويعد هذا أول فيلم له مع كيت، ابنة شريكته منذ فترة طويلة منذ عام 1983، غولدي هاون، الفيلم من إخراج بيتر بيرغ، وكذلك بطولة جون مالكوفيتش وديلان أوبراين، وسوف ينطلق في دور العرض يوم 30 سبتمبر/ايلول.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات كيت هدسون تلمع في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات



GMT 14:19 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كيت هدسون تلبس ثوبًا أسود وكاشف لخط العنق

GMT 15:37 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت هدسون تفضّل اللون الأسود خلال حفلة في اليابان

GMT 15:18 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيت هدسون تظهر في فستان طويل غير مكشوف

GMT 16:05 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates