إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو
آخر تحديث 14:50:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمنت أن كل العيون عليها بفستان أسود يُظهر صدرها

إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو

إيرينا شايك
ميلانو ـ ليليان ضاهر

أصبحت إيرينا شايك العنصر الأهم في عروض الأزياء العالمية فسارت على منصات العارضات الأبرز خلال  هذا الموسم، حيث عرضت بلوزة  مصنوعة من التريكو كاشفة صدرها في مجموعة صيف وربيع 2017 لبيت أزياء بوتيغا فينيتا .
وكانت  عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 30 عامًا  محط أنظار جميع  الحضور  إذ أظهرت جمال  صدرها وجسدها الرشيق في أسبوع الموضة في ميلانو. وسارت شايك بثقة في فستان بأكمام طويلة أظهر كم هي مغرية وجذابة إذ أنها أغلقت زراُ واحداُ فقط، الذي يقع تحت صدرها. وقد أظهرت فتحة الفستان التي وصلت حتى خصر الجميلة الروسية جسدها الذي تُحسد عليه، كما ارتدت حزاماً من الجلد لكي تظهر جمال جسدها .

إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو
إيرينا، التي تواعد الممثل برادلي كوبر منذ عام 2015، زاوجت بين التوب الجريء مع تنورة ميدي بطول الركبة . وكانت التنورة مخطّطة في الوسط  احتوت على  فراشات ثلاثية الأبعاد منمقة تم جمعها في شكل مثير .
وزيّنت إيرينا قدميها في زوج متواضع من الأحذية الجلدية، فيما حملت حقيبة يد ملونة وقد صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي فيما فرقته من المنتصف ووضعته وراء أذنيها مما أظهر أقراطها البسيطة الأنيقة.
وقد أبرزت إيرينا ملامحها مع  خلال ماكياج برونزي مع أحمر شفاه بلون شفتيها . وقد شاركت  إيرينا في العديد من العروض طوال أسابيع الموضة المختلفة، وحقّقت أخيرًا هدفًا مهنيًا مهماً بالنسبة لها  عن طريق الظهور على غلاف مجلة "فوغ" روسيا.
وقالت عارضة الأزياء في بيان لها: "إنه شرف لي أن أكون على غلاف عدد سبتمبر/أيلول لمجلة "فوغ" روسيا،  مجلة بلدي. وقد صوّرت مع ميرت وماركوس في لوس أنجلوس، لذلك كان حقا فريق الأحلام وهي خبرة تأتي مرة ​​واحدة في العمر".

إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو
وأضافت: "بعد أكثر من 10 أعوام في صناعة الموضة  يشكل ذلك التعاون علامة فارقة في مسيرتي  المهنية والتي لن أنساها أبدا، بالإضافة إلى أن هذا سيمكّن والدتي وأسرتي من قراءة المجلة كلها".
وتزامنا مع جلسة التصوير، أجرت إيرينا مقابلة مع المصمّم جيفنشي ريكاردو تيشي، حيث علقت بالقول ان اللقاء كان لطيفاً للغاية ، كما أثنت على تجربة تصويرها على يد ماريو.
وقالت: "ماريو يجعل المرأة تبدو واثقة جدا من نفسها ، ومثيرة وجميلة. لقد كان هذا ممتعا  للغاية ، كما أن اللقاء مع ريكي  كان مرحاً الي حد بعيد ونحن مثل الأسرة". وفي هذا العام وحده، كانت إيرينا على غلاف "فوغ" تركيا، "فوغ" اليابان، و"فوغ" ألمانيا، وفي الماضي كانت على أغلفة نسخ المكسيك وإسبانيا والبرازيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو إيرينا شايك ناضجة وجذّابة خلال أسبوع الموضة في ميلانو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates