ماريا كاري ترتدي جمبسوت أسود في لوس أنجلوس
آخر تحديث 07:16:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال قيامها ببعض أعمال التسوق من متجر "شانيل"

ماريا كاري ترتدي جمبسوت أسود في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماريا كاري ترتدي جمبسوت أسود في لوس أنجلوس

ماريا كاري
لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

ظهرت النجمة الأميركية ماريا كاري، في إطلالة كاملة الأناقة خطفت بها الأضواء خلال قيامها ببعض أعمال التسوق من متجر "شانيل"، في شارع روبرتسون بوليفارد في لوس أنجلوس، يوم الأربعاء الماضي.

وارتدت النجمة -التي تبلغ من العمر47 عامًا- بدلة "جمبسوت" سوداء مفتوحة من أعلى مع حزام أسود على الخصر أضفى عليها أناقة لافتة، وأدى لإبراز قوامها على شكل "الساعة الرملية"، كما أضافت بعض الإكسسوارات الرقيقة حول عنقها ما أبرز جمال هذه المنطقة بشكل واضح. وأكملت ماريا إطلالتها بانتعالها حذاءً أنيقا بكعب عال لونه "نيود" من إبداع دار "كريستيان لوبوتان"، بالإضافة إلى ارتدائها سترة bomber قصيرة فوق بدلة الجمبسوت، كما أضافت لجمال طلتها بتألقها ببعض الإكسسوارات إلى جانب النظارة الشمس الأنيقة، كما ظهرت بشعرها ذو اللون الأشقر منسدلًا على ظهرها، مع حقيبة شانيل غير تقليدية في شكل زجاجة عطر العلامة التجارية.

وكانت النزهة هي رحلة منفردة نادرة للفنانة الأميركية بعد عدد من المشاهدات التي ظهرت فيها مع صديقها بريان تاناكا، وقد ارتبطت ماريا وبريان لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي، بعد وقت قصير من انفصالها من الملياردير الأسترالي جيمس باكر، ومع ذلك انفصلت ماريا عن بريان في أبريل الماضي.

وكشف مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جيمس باركر هو سبب تخريب العلاقة، حيث كان ينشر الإشاعات حول بريان، وأشار المصدر إلى أن ذلك ربما كان جزءًا من السبب الذي أدى لانقسام الاثنين في النهاية . كما تناقلت عدد من وسائل الإعلام الفنية أن بريان كان يشعر بالغيرة من علاقة ماريا الودية مع زوجها السابق النجم العالمى نيك كانون، حيث تقضى الكثير من الوقت معه من أجل أطفالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماريا كاري ترتدي جمبسوت أسود في لوس أنجلوس ماريا كاري ترتدي جمبسوت أسود في لوس أنجلوس



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates