ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية
آخر تحديث 06:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألّقت في ثوبٍ مميّز يكشف عن نصفها العلوي

ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية

ديمي روز
لندن ـ كارين إليان

نجحت الحبيبة السابقة لصديق كيلي جينر، تايغا، النجمة ديمي روز في اثارة غيرة نجمة تليفزيون الواقع كارداشيان، حيث حضرت حفل OK لجوائز الجمال في لندن، في ثوب شفاف مثير مساء الخميس، وغادرت الجميلة البريطانية منزلها بلا ملابس داخلية، لتظهر صدرها في فستان كاشف عن جسدها المثير.

ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية
وارتدت روز  فستانًا مجسمًا يكشف عن نصفها العلوي، ويبرز نصفها السفلي على شكل الساعة الرملية، بشكل يفضح عن أنها لم ترتدي أي من السراويل الداخلية، وأشعلت جينر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مع تايغا في مناسبات عدة، بما في ذلك خلال رحلة إلى مهرجان كان السينمائي، ولكن الأمور اختلفت بعد أن عاد تايغا إلى حبيبته السابقة كيلي جينر، مرة أخرى، مع إشعال شائعات الخطوبة بعد أن عرضت خاتمًا من الألماس العملاق في اصبعها على وسائل الإعلام الإجتماعية.

ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية
وكشف والد ديمي روز، باري، "78 عامًا" مدير بنك سابق، أن ابنته إنسانة مختلفة جدًا في المنزل، معبّرًا عن فخره بها، ومضيفًا مع زوجته كريستين 61 عامًا : "نحن ندعمها بشدة، إنها فتاة جميلة، لماذا لا تكون كذلك؟ إذا كانت مثيرًا بهذا الشكل، فعليك التباهي به، إنها لطيفة جدًا ومتواضعة، ولا تشبه ما نراه في الصحافة".
وانضمت المرأة السمراء إلى مجموعة كاملة من النجوم في الحدث ليلة الخميس، بما في ذلك ملوك تلفزيون الواقع ميغان ماكينا وكذلك الفائزة ببطولة بريطانيا العظمى كانديس براون، وعلى السجادة الحمراء كانت هناك ستيفاني ديفيس التي تحاول أن تحصل على الحرية الكاملة في شهور حملها الأخيرة، وأظهرت نجمة Hollyoaks السابقة "23 عامًا" فخرها بحملها وهي تسير على السجادة الحمراء، حيث اختارت ستيفاني ثوب أمومة أنيق ومريح، عبارة عن فستان وردي يصل إلى ركبتيها، مع زوج من الكعب العالي المضيء.

ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية
وصففت ستيفاني شعرها الداكن، وأبقت ماكياجها محايدًا لتظهر جمالها الطبيعي، وانضمت إلى عدد من الوجوه الشهيرة في هذا الحدث، بما في ذلك ميغان ماكينا، التي ارتدت فستان بلون النبيذ مقصوص على شكل دمعة عند الصدر، كما ارتدت بطلة بيك البريطانية كانديس براون زي كلاسيكي مع طباعة ليوبارد لطيفة، وظهر جاكلين جوسا ودان أوزبورن بمظهر أنيق أيضًا، وتركا أطفالهما في المنزل للاستمتاع بليلة تاريخية نادرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية ديمي روز تلمع في فستان مثير بلا ملابس داخلية



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates