هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أظهر لياقتها البدنية وجسدها الممشوق بشكل أدهش الحاضرين

هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها

هايدي كلوم تبرز في فستان أرغواني لامع
لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

حل أسطول من المشاهير على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس لليلة الثانية من حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية, لكن امرأة واحدة على وجه الخصوص نالت الثناء على مظهرها المبهر على السجادة الحمراء قبل بدء الحدث, حيث ظهرت هايدي كلوم في فستان أرغواني بلا حمالات أظهر لياقتها البدنية وجسدها الممشوق بشكل مدهش.

هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها

 وتركت شعرها الأشقر الشعر منسدلا بشكل مموج وراء ظهرها، وبدت العارضة البالغة من العمر 43 عامًا أصغر من سنها أثناء ابتسامها أمام الكاميرات, فيما رشحت العارضة للإيمي عن مشاركتها في استضافة وتنفيذ إنتاج رانواي بروجيكت، الذي لعب فيه دور البطولة منذ عام 2004.

وارتدت كاثرين ماكفي فستان أسود مكشوف الظهر والخصر بلا أكمام تركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها في شكل فوضوي، فيما, أظهرت الممثلة ساقيها الجميلتين من خلال فتحة في الجانب الأيمن، لتكشف عن صندل أسود ذو الكعب العالي والحزام على الكاحل.

هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها

واختارت إلين بيغ بدلة سوداء بجيب مربع أبيض مع ربطة عنق سوداء، مع السراويل السوداء الضيقة التي أظهرت ساقها الرشيقة، فوق بوت لامع, فيما وقفت صديقتها سامنثا توماس الى جانبها، وأتى أنتوني بوردين إلى الحفل في مظهر كلاسيكي حيث كان يرتدي حلة سوداء على قميص أبيض, فيما ارتدى سيث غرين حلة زرقاء مع ربطة عنق رمادية، فوق قميص أبيض مع مربع جيب أبيض.

 وصفف سيث ماكفارلين  شعره الأحمر الشهير بشكل مملس لامع أثناء وقوفه أمام الكاميرات لالتقط صوره, ووصلت جين لينش بشعرها الأشقر القصير المعتاد بشكل أشعث قليلا، في بذلة زرقاء بحرية، مع حذاء أسود, وقد تأخذ الممثلة البالغة من العمر 56 عاما الجائزة الذهبية معها للمنزل لاستضافتها برنامج هوليوود جيم نايت، الذي فازت عنه جائزتي إيمي في وقت سابق, وارتدى الممثل أوسكار نونيز بدلة سوداء مع ربطة عنق زرقاء رمادية. إلى جانبه كانت زوجته، الممثلة أورسولا ويتاكر، التي أشرقت في ثوب أزرق مطرز يعري كتف واحد مع شعرها الأحمر, فيما ارتدت أيشا تايلر تنورة قصيرة متعددة الألوان نمط، أما شعرها جاء على شكل خلية نحل أنيقة، وقد أظهرت ساقيها مرتدية كعب عال جذاب.

وأطلت فانيسا هادجينز  في فستان ذهبي طويل بطيات متعددة، فيما تركت شعرها الأشقر القصير في تمويجات مفتوحة، ووقفت لالتقاط الصور مع جوليان هوغ، 28 عاما، عندما اصطدما بعضهما البعض على السجادة الحمراء, بينما لمعت هوغ في فستان أبيض مزهر والذي كشف عن صدرها عنبر فتحة شفافة في المنتصف, ورفعت شعرها الأشقر في كعكة مشدودة للخلف، مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن الذي يقابل حقيبتها البنية اللامعة, حيث تقابلت هادجنز وهوغ مع كيثير دونوهيو التي جاءت في فستان برتقالي مع الأسود والطلاء الأبيض.

 وترك روبول قميصه الأبيض محلول الأزرار تحت بدلته الوردية الباهتة، والمنقطة بنقاط بيضاء التي سارت على ما يرام مع حذائه الأبيض البسيط, كما ومضت ساق كيم جونسون الرشيقة من فتحة في فستانها الأسود الضخم, وارتدت غلوريا ستاينم ثوب أسود مطوي ومنقوش, فيما أتى النجم مورغان فريمان، الذي شارك في تأسيس الشركة، بياقات بيضاء تحت بدلته الرمادية, وأضافت النظارات الشمسية السوداء مسحة من الذوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها هايدي كلوم تُطل في فستان أرغواني لامع كشف عن صدرها



GMT 16:51 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

GMT 22:33 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

إطلالة مثيرة للموديل هايدي كلوم في حفل "أمفار"

GMT 16:18 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هايدي كلوم في فستان وردي ورمادي لامع بظهر عاري

GMT 15:44 2017 الثلاثاء ,29 آب / أغسطس

ميلاني براون بفستان ذهبي مبهر في هوليوود

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates