إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة
آخر تحديث 07:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ظهورها على غلاف مجلة "فوغ البرازيل"

إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة

إيرينا شايك
برازيليا ـ رامي الخطيب

نفت إيرينا شايك شائعات حملها من النجم برادلي كوبر، بطريقة تليق بأشهر عارضة أزياء في العالم، وهي أن تظهر بطنها على غلاف عدد يناير/كانون الثاني من فوغ النسخة البرازيلية، والتي ظهرت فيها بعيدة كل البعد عن الحمل. ولكن هذا لم ينف الشائعة تمامًا، فقد يكون بسبب رشاقة شايك هو أن الغلاف قد صور قبل أشهر.

إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة

ولم يؤكد المتحدث باسمها خبر خطوبتها من كوبر، وأظهرت العارضة الخاتم الزمردي على إصبع الزفاف، أو إذا كانت حامل أم لا. وظهرت ايرينا بالفعل على اثنين من أغلفة فوغ البرازيل. وفي غلاف يناير/كانون الثاني 2017، وأظهرت الجميلة بطنها المسطحة في كنزة صوفية قصيرة ملونة، وتحتها ملابس داخلية بكيني.

وتضمنت الكنزة متعددة الألوان، أكمامًا طويلة ورقبة عالية، وأرفقتها مع ملابس داخلية مختصرة باللون الأسود ومجوهرات كارلا أموريم. والصور التي التقطت في نيويورك من قبل المصور جيامباولو سجورا، أظهرت الجميلة الروسية ببطن مسطحة، ولمحة من ساقيها المنحوتتين. وفي الغلاف الثاني لفوغ البرازيل، بدت المرأة السمراء رائعة في ثوب سباحة ملون، ذو أذرع منخفضة وأربطة تمسك به من العنق من تصميم Hope، وأرفقته مع اكسسوار من مجوهرات كارلا أموريم.

إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة

وغطت شايك بطنها مرة أخرى في صورة خالية من الماكياج، وأظهرت العارضة البالغة من العمر 30 عامًا ممسكة بكعكة العيد، في حين وضعت على آذانها طوق على شكل الرنة وشاركتها مع معجبيها على انستغرام. وارتدت ثوبًا مخمليًا كستنائيًا مع الطوق، الذي يتناسب مع موسم الأعياد، وصففت شعرها الداكن في شكل طبيعي منسابًا على ظهرها، فيما كانت خالية من الماكياج تمامًا.

إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة

وترددت شائعات بأن ايرينا تتوقع طفل من برادلي (41 عاما) الشهر الماضي، بعد أن انسحبت من عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في باريس، فيما ظهرت في الحفل الذي تلا العرض مغطية بطنها. وأكدت E! نيوز أنها في الشهر الثاني من حملها، وأنها متحمسة جدا. وكانت إيرينا وبرادلي يتواعدان منذ عام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة إيرينا شايك تبدو مثيرة في كنزة صوفية ملونة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates