أجمل إطلالات جيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الجديدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أناقة راقية وملفتة تواكب أجدد صيحات الموضة

أجمل إطلالات جيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل إطلالات جيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الجديدة

أجمل إطلالات جيل بايدن
واشنطن - صوت الإمارات

ستكون إطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة جيل بايدن Jill Biden منذ الآن محط أنظار العالم أجمع بأناقتها واختياراتها الفاخرة. فأثبتت اطلالات سيدة الولايات المتحدة الى جانب زوجها منذ بداية حملته الانتخابية ذوقها الملفت والراقي في انتقاء القطع التي تتناسب مع جسمها وعمرها، فواكبي معنا إطلالات سيدة الولايات المتحدة الجديدة التي أطلّت بأناقة راقية وملفتة لتواكب أجدد وأجمل صيحات الموضة.عند مواكبة اطلالات سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن Jill Biden في المناسبات الخاصة التي كانت ترافق بها زوجها، لاحظنا أنها تحب الاكثار من اختيار أجمل الفساتين الساحرة والمتنوعة سواء من ناحية القصات أو الالوان. وهذا ما بدا واضحاً حين تألقت في أول اطلالة لها كسيدة للولايات المتحدة الأميركية بفستان كحلي متموج وواسع من جهة الخصر مع القصة غير المستقيمة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Oscar de la Renta تميّز بطبعات الورود والنقشات الملونة التي بدت حيوية وهندسية بأسلوب ساحر ومشع.

كما لفتت الأنظار حين اختارت فستان مستقيم وعصري مع نقشات الورود الملونة التي برزت على كامل التصميم الذي يصل الى حدود الكاحل بتوقيع دار Dolce & Gabbana.
وتتجه اطلالات سيدة الولايات المتحدة نحو الفساتين الحريرية والمستقيمة من ناحية الطول ولكن بأنوثة بارزة، خصوصا أنها تدرك جيداً الالوان التي تليق بها. فبدت في غاية الاناقة والجرأة من خلال اختيار فستان زيتي مستقيم مع الشراريب الطويلة والبارزة من الجهة الامامية بشكل مستقيم وحيوي بتوقيع دار Gabriella Hearst. ولم تتخلى سيدة الولايات المتحدة عن موضة الفساتين الواسعة والملفتة بتدرجات الباستيل الأزرق مع الاكتاف العريضة وثنيات الاقمشة المترابطة أسفل الصدر من دار Christian Siriano. كما سحرتنا خلال اطلالاتها اليومية بموضة الفساتين الكلاسيكية المستقيمة مع البلايزر الرسمية الملفتة من خلال الجيوب الجانبية.

قد يهمك ايضا

السيدة الأولى المنتظرة في الولايات المتحدة تُغرد بعد فوز بايدن بالرئاسة

تعرَّف على ما يتقاضاه رؤساء الولايات المتحدة من أجور ومعاشات عبر تاريخ البلاد

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات جيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الجديدة أجمل إطلالات جيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الجديدة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates