جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة
آخر تحديث 22:46:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل تكريم النساء الشابات في كاليفورنيا

جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة

جينا ديوان
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت جينا ديوان، أثناء حضورها تكريم ماري كلير للنجمات الشابات في مارينا ديل ري، في  كاليفورنيا، مرتدية فستان أنيق طويل، بلا حمالات، مطرز بالفضة. وصففت شعرها البني في موجات طبيعية، وفرقته من المنتصف، ولم ترتد أيًا من الإكسسوار، لتدع فستانها يلمع بمفرده.

ووضعت ديوان لون شفاه قرمزي جرئ، وماكياج سموكي داكن لامع لعينيها، مما أضاف المزيد من الجاذبية إلى المظهر الرائع، الذي جعل جميع المصورين يصطفون لالتقاط صورها. وكان من ضمن الحضور أيضًا في هذا الحدث الذي يعني بتمكين النساء، النجمة إفيرن كوكس. وبدت المرشحة لجائزة إيمي، مذهلة في فستان طويل باللونين الأبيض والأسود، الذي عرض شكل الساعة الرملية لجسدها.

جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة

وتباهت نجمة المسرح السابقة فيكتوريا جاستس، بجسدها الممشوق في فستان مصمم على شكل العظام. وارتدت الممثلة جينا رودريجيز، ثوبًا مثيرًا باللون الأسود مع القواطع المطلقة على طول الخصر، وكشفت عن الحجاب الحاجز لها. وظهر المرشح لجائزة أوسكار جون مالكوفيتش، في سترة ذات حجم كبير، وأضاف لمسة عصرية لبذلته بسروال رمادي.

ووقفت ميايم بياليك، للتصوير مع المكرمة الدكتورة فانيسا كيري، مؤسس البذور العالمية للصحة، وهو البرنامج الذي يرسل المهنيين الصحيين في الخارج للتعليم والتدريب، وبناء الخدمات الصحية المحلية. وبدت نجمة مسلسل Big Bang Theory  مذهلة في فستان أنثوي أسود وفضي مع الأكمام المتدرجة وحملت حقيبة مربعة مطابقة. والممثلة يارا شهيدي، والتي لعبت دور زوي في مسلسل بلاكيش، ارتدت فستانًا قصيرًا ملونًا يكشف عن كتفيها.

جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة

وجاءت المرشحة لجائزة غولدن غلوب تاتيانا ماسلاني، في فستان كوكتيل أسود مع فينوكة خضراء ضخمة مزينة على الجبهة. ومونيكا كروز، شقيقة نجمة هوليوود بينيلوبي كروز، والتي تشبه أختها كثيرًا كانت من ضمن الحضور. وارتدت الممثلة الإسبانية، ثوبًا بورجونديًا رائعًا مع ذيل طويل تجره خلفها.

وكرمت ماري كلير الشباب من النساء اللاتي كسرن الحواجز، وصنعن تغيير حقيقي في العالم، وفقًا لموقعهم. وتم تكريم صاحبة الميدالية الذهبية الأولمبية سيمون بايلز، والتي حضرت في فستان أسود مرصع بحجر الراين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة جينا ديوان تبدو أنيقة في فستان مثير مطرز بالفضة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates