ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة
آخر تحديث 22:46:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تميَّز بفتحة طويلة حتى الفخذ كشفت عن ساقيها الممشوقين

ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة

ريتا أورا
واشنطن - رولا عيسى

يعد اختيار ريتا أورا لملابسها انعكاسًا لدورها الجديد باعتبارها مذيعة برنامج "العارضة الأولى التالية لأميركا", فقد غيرت المغنية البالغة من العمر 25 عامًا ملابسها من فستان أرجواني قصير حتى الفخذ والكعب المعدني، إلى فستان من الدانتيل الأسود أثناء تجولها في مدينة نيويورك مساء الخميس.

 وجاء فستان أورا الأسود الطويل ذو الشق الطويل حتى الفخذ، والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل حتى الأكتاف مميزا للغاية، مما أضاف للمغنية إغراء خاص, وزاوجت الثوب مع زوج من الكعب الأسود البسيط، والأقراط الفضية على شكل نجمة وماكياج سموكي حاد للعينين.

ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة

 وسحبت ريتا شعرها الأشقر الداكن في ذيل حصان وبدت في حالة معنوية جيدة بعد تصوير حلقاتها من البرنامج الذي يختار أفضل عارضة في أميركا، بعد أن تولت مهمة مذيعة البرنامج من المذيعة السابقة تايرا بانكس.

 وظهرت في فستان قصير يصل إلى الفخذ، مع كعب عال باللون المعدني, وبعد الاستمتاع بيومها في المدينة هذا الأسبوع، عادت ريتا للعمل بتصوير حلقات البرنامج.

 وأعلن في شباط/فبراير أن البرنامج الذي يبحث عن العارضة الأمثل في الولايات المتحدة سوف يفتح باب الترشح لخلاقة مذيعته منذ وقت طويل، تايرا بانكس, وسوف تقوم تايرا  بدور المنتج المنفذ لعرض VH1 بعد القيام بدور المذيعة لمدة 12 موسم, فيما كشفت تايرا أنها تحدثت إلى ريتا التي طلبت منها بعض النصائح حول استضافة العرض, وأضافت: "لقد قالت: تايرا، أنا لا أريد أن أملأ مكانك، أريد إنشاء مكانتي الخاصة بالبرنامج".

ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة

 وقالت المذيعة الجميلة البالغة من العمر 42 عاما: "لذلك أنا سوف أقيم جلسة شخصية معها، لأعطيها بعض الخصوصيات والعموميات، ولكن أنا متأكدة من أنها سوف تقيم أسلوبها الخاص", وإلى جانب ريتا، سوف تتولى الجميلة الأميركية آشلي غراهام لجنة التحكيم إلى جانب المشاهير مثل المصمم لو روتش والمدير الإبداعي لمجلة بيبر، درو إليوت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة ريتا أورا تلمع في فستان طويل من الدانتيل الأسود والأكمام الطويلة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates