الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل
آخر تحديث 05:15:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال عرض فيلمها الجديد في لوس أنجلوس

الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل

الفنانة إيمي آدامز
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة

تألقت الفنانة إيمي آدامز، على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمها الجديد " Nocturnal Animals" في لوس أنجلوس، الذي أقيم في متحف هامر في ويستوود، مرتدية ثوب طويل أسود أنيق، أخفى عنقها برقبة عالية، ولكنه أظهر جزء من جانب صدرها وخصرها، وجاء دون أكمام.

الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل

وحافظت آدامز على مظهرها البسيط بارتداء القليل من الإكسسوار، الذي تمثل في أقراط ذهبية مكتنزة أنيقة، وحقيبة يد سوداء مربعة. وصففت شعرها الناري الشهير بشكل انسيابي أملس، واختارت الماكياج السموكي لعينيها في تلك الليلة.

والفيلم الجديد Nocturnal Animals، والذي حل في دور السينمات في بريطانيا الأسبوع الماضي، هو فيلم من إخراج توم فورد، واستنادًا إلى رواية 1993 "توني وسوزان"، بواسطة أوستن رايت. وتظهر إيمي في الفيلم كسوزان، مالكة معرض فني، والتي تطاردها رواية زوجها السابق العنيفة التي كانت تفسر على أنها تهديد مبطن وقصة انتقام.

الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل

ومن المفترض أن ينال الفيلم، الذي يشارك في بطولته جيك جيلينهال، آرون تايلور جونسون، وإيسلا فيشر، النجاح بعد أن حصل على جائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان البندقية السينمائي، التي تعتبر جائزة المركز الثاني، بعد الأسد الذهبي. وقدمت إيمي مؤخرًا تكريمًا للمخرج توم فورد، المشهور بأكثر مصمم أزياء للفيلم.

وأضافت إيمي "لقد أوضح توم بطريقة جميلة كيف يمكن استخدام الموسيقى، والصوت، والضوء، لدمجنا جميعًا داخل وخارج القصة والزمان والمكان". والفيلم هو واحد فقط من العديد من جدول إيمي الزمني المشغول في الآونة الأخيرة. وسافرت حول العالم للدعاية للفيلم الجديد Arrival  مع جيريمي رينر الشهر الماضي، والآن تتوقع الفيلم الجديد Justice League في العام المقبل. وأعلنت أنها ستعود إلى الشاشات لشخصيتها الشهيرة في أفلام ديزني كالأميرة جيزيل، مع فيلم Enchanted 2.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل الفنانة إيمي آدامز تبدو رائعة في فستان أسود طويل



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates