سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال خضوعها لجلسة تصوير لمجلة Billboard

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

سيلينا غوميز
واشنطن ـ رولا عيسى

يعتبر عام 2017 للنجمة الشهيرة سيلينا غوميز، عاما حافلا بالكثير من الأحداث، بداية من طرح فيديو أغنيتها الجديدة wolves التي تخطت أكثر من 58 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وتصنيفها واحدة من أكثر المشاهير متابعة من الجماهير على إينستاغرام، إلى انفصالها عن حبيبها مغني الراب "ويكند"، وانتشار الشائعات حول رجوعها إلى حبيبها السابق جاستن بيبر، وقد انهت عامها بحصولها على لقب "إمرأة العام 2017" من قبل مجلة "Billboard" العالمية.

وبعد حصولها اللقب الشهر الماضي، خضعت المغنية البالغة من العمر 25 عاما لجلسة تصوير خاصة بمجلة Billboard، حيث ظهرت مرتدية بدلة سوداء مثيرة، مع سترة مكشوفة الصدر، ولمسات من احمر الشفاة الداكن ومكياج العيون الدخاني، إضافة إلى شعرها الأسود الذي تركته منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وستنضم سيلينا إلى النجمات "مادونا"، "ليدي غاغا"، "تايلور سويفت" و"بيونسيه"، الاتي حصلوا على اللقب من قبل.

وقال جون أماتو، رئيس مجلة "Billboard" : "لم يقتصر دور سيلينا فقط على مساعدتها للمؤسسات الخيرية، لكنها ايضا تلهم باستمرار الشابات في كل مكان أن يكونوا اقوياء، ولا يخافون من المطالبة بحقوقهم". وفي حياتها الشخصية، تنتشر الشائعات حول عودة سيلينا إلى النجم الشهير جاستن بيبر بعد انفصالها عن حبيبها ويكند.وقد تم رصدهم وهم يتجولون معا هذا الأسبوع في إحدى شوارع لوس أنجلوس.

وقال مصدر لمجلة "بيبول" الأميركية، إنهم يريدون الحفاظ على علاقتهم أكثر "خصوصية" على الرغم من أنهم "سعداء" بها. وتابع: "الأمور تسير على ما يرام حتى الآن، فهناك نوع من الاحترام والإعجاب المتبادل بينهما، ووجودهما معا يساعد على أن يصبحا أفضل".

وانتشرت صور لغوميز يوم الأربعاء الماضي، في ولاية كاليفورنيا مع بيبر وهما يتبادلان القبلات أثناء مشاركته في إحدى مباريات الهوكي. ويشار إلى أنهما على اتصال منذ عدة أشهر، فعندما علم بيبر أن غوميز على وشك أن تزرع كُلى نتيجة لإصابتها بمرض الذئبة الحمراء، اتصل بها ليتطمئن عليها، ثم تقابلا بعد ذلك.

وقال مصدر لـE! News في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، "أصيب جستن بالفزع عندما علم أن سيلينا على وشك الخضوع لتلك العملية... هما على تواصل باستمرار، وتوجد بينهما علاقة ود عظيمة، لكن سيلينا تحاول ألا تبالغ في مقابلة جستن كي لا تُزعج ذا ويكند".

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر

ويبدو أن النجم الكندي ويكند قرر أن يستعيد قلب صديقته السابقة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، وذلك بعد أن انفصل غوميز فبدأ خطة جديدة لاستعادة فتاته التي تمتلك شعبية جارفة  بشتى أنحاء العالم ، فقام بإرسال باقة رائعة من الزهور ومعها بعض عبارات الحب المكتوبة لبيلا، مؤكدا أنها كانت مشرقة ومدهشة وأنه كان فخورا بها، وذلك خلال تواجدها في شنجهاي بالصين هذا الأسبوع من أجل المشاركة بعرض ازياء دار "Victoria's Secret" وهو الفعل الذي اعتبره الكثيرون وسيلة من وسائل الضغط على العارضة الشهيرة .

وكانت بيلا خلال عرض ازياء دار "Victoria's Secret" شعرت بالقليل من التوتر وذلك بسبب تغيب شقيقتها جيجي حديد عن العرض، وذلك بعد أن وجدت جىجى صعوبة في استخراج التأشيرة للسفر إلى الصين كما تناقلت المواقع العالمية، وتوقع الكثيرون أن مجرد تواجد جيجي بجانب شقيقتها بيى كان سيجعل الاخيرة أكثر تألقا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر سيلينا غوميز تتألق في سترة سوداء مكشوفة الصدر



GMT 17:08 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريانكا تشوبرا تتألّق ببلوزة بأكمام طويلة وبنطال

GMT 13:11 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شيريل تتألّق ببدلة ذهبية تتكوَّن مِن سروال واسع وسُترة

GMT 14:34 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة ساحرة لراشيل ويز في حفلة جوائز "غوثام"

GMT 15:55 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أشانتي تتألّق ببلوزة حمراء طويلة الأكمام

GMT 18:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميليان تتخلى عن الملابس الرسمية وترتدي الجينز

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates