بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفلت بانضمامها لملائكة فكتوريا سكيريت في مانهاتن

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها

بيلا حديد
مانهاتن ـ سلوى عمر

 تألقت بيلا حديد على ممشى عارضات فكتوريا سكيريت، في مانهاتن، مرتدية فستانًا مزينًا بنقاط البولكا، والذي أظهر منحنياتها المرهفة في الملابس الجاهزة والجلود المذهلة التي أظهرت لياقتها البدنية الهائلة، وهو من صنع كريستيان ديور المذهل.

وأظهر الفستان نحالة خصرها الصغير، وظهرت في ثوب على غرار بوستير الذي عرض لمحة من صدرها. وأضيف إلى الثوب طبقة من التول تكشف عن كاحليها، إذ انتعلت حذاءً أسود بكعب عال. وارتدت قلادة وأمسكت بحقيبة يد سوداء صغيرة.

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها

وفي وقت سابق تلك الليلة، ارتدت بيلا زيًا مماثلًا من نقاط البولكا عار بحيث أظهر حمالة صدرها وشورت مطابق اللون. ومن تصميم اليزابيث سولسر، ارتدت بيلا عقدًا شوكر أسود، ووضعت آيلاينر جذاب على يد فنسنت أوكويندو، وصففت شعرها في شكل كعكة مهدبة. وكانت الحفلة الجذابة على شرف كتاب مصور من 272 صفحة عنوانه "ديور: فن اللون".

وجاءت نزهة بيلا فقط بعد أن اتضح أنها ستسير على خطى شقيقتها الكبرى، وتعرض ملابس فيكتوريا سيكريت الداخلية هذا العام. وكشف عن تلك الأخبار مسؤولة العروض في فيكتوريا سيكريت عن طريق صورة لها مع بيلا على انستغرام. وكانت عارضة IMG قضت اليوم في حضور اجتماعات في مقر فيكتوريا سيكريت في نيويورك. والخبر هو علامة فارقة كبيرة في مسيرة بيلا في عالم الأزياء، التي ستكون واحدة من 44 امرأة تتبختر على المنصة، على خطى الشقيقة الكبرى جيجي العام الماضي.

وكانت الشقراء البالغة من العمر 21 عامًا، كتبت كلمة "ملاك" بشكل غامض على "تويتر" الأحد. وأعلنت شركة تصنيع الملابس الداخلية الرائدة ومقرها سان فرانسيسكو، الاثنين، أن أروع حدث للأزياء في العام سيعقد في باريس، لأول مرة، وعلى الهواء على شبكة سي بي اس يوم 5 ديسمبر/كانون الثاني.

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها

في العام الماضي، صديق بيلا الحائز على جائزة غرامي، ويكند "ولد هابيل تسفاي"، قدم فقرة بين ملائكة فيكتوريا على خشبة المسرح في لكسنغتون أرموري. ولكن بيلا تركز على ليلتها مع ديور، إذ بدت سعيدة للغاية وسط المدعوين في الحفل. واحتفلت بكتاب ديور مع عارضة IMG نينا أجدال، التي تواعد الفائز بالأوسكار ليوناردو دي كابريو. وارتدت الدنماركية البالغة من العمر 24 عامًا، أنجورا بيضاء مدورة تحت معطف خزامي جنبًا إلى جنب مع العارضتين الأميركيتين شانيل إيمان وديفون وندسور.

وأبهرت مغنية الراب تي كي ووندر الحاضرين في فستان قصير من المخمل الأزرق، تحت معطف بطباعة النمر، فيما ارتدت الـDJ ميا موريتي السراويل البيضاء الغريب التي أظهرت جزء كبير من جسدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها بيلا حديد تبدو رائعة في فستان مزين بنقاط البولكا أظهر منحنياتها



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates