كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها
آخر تحديث 21:15:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب"

كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها

عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم، بإطلالة جريئة خلال حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب"، وارتدت عارضة الأزياء الألمانية البالغة من العمر 45 عامًا، فستانا رماديا يتميز باثنين فقط من الأشرطة التي تغطي صدرها، كما أبرزت فتحة الفستان الجانبية الجريئة ساقيها الرشيقتين، إذ خطفت كلوم الأنظار فور وصولها إلى السجادة الحمراء لحفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب" في دورته الـ76.

أقرأ أيضًا:  تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي أبرز قوامها الرشيق

وأظهرت كلوم التي تعدّ واحدة من حكام برنامج "America's Got Talent"، خاتم خطبتها الجديد المثير للإعجاب، ففي الشهر الماضي طلب صديقها توم كاليتز، الزواج منها بعد أن ركع على ركبة واحدة خلال عيد الميلاد، وكانت حفلة "غولدن غلوب" أول ظهور لها على السجادة الحمراء مع خطيبها بعد إعلان ارتباطهما رسميا، وكانت هايدي حريصة جدا خلال الحفلة على الاعلان عن خطبتهما من خلال إبراز خاتم الخطوبة في يدها اليسرى والتي جعلته مرئيا للمصوّرين.

وظهر توم كاليتز، عازف الجيتار في فندق Tokio البالغ من العمر 29 عاما، والذي يصغر كلوم بـ16 عامًا بإطلالة أنيقة إذ ارتدى بدلة سوداء، وقالت هايدي التي ظهرت في برنامج "Ellen DeGeneras" قبل حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب": "ما زلت أؤمن بالحب والزواج، رغم أنني فشلت مرتين في ذلك، وأنني لست جيدة فيه"، وأضافت: "لقد وجدت شخصا عظيما.. دعونا نرى ما سوف يحدث".

يذكر أن هايدي كلوم كانت متزوجة من المغني سيل بين عامي 2005 و2014، وأنجبت منه الابنين هنري ويوهان والابنة "لو"، وقبل ذلك كانت متزوجة من مصمم الأزياء ريك بينبينو بين عامي 1997 و2002، كما أن هايدي لديها ابنة وهي هيلين من علاقتها مع فلافيو برياتور، المدير الإداري لفريق رينو فورمولا وان الإيطالي.

قد يهمك أيضًا:

كلوم تجذب الأنظار في نيويورك بفستانها الأزرق

هايدي كلوم تتألّق بفستان طويل وأضافت حزامًا أنيقًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها كلوم تتألّق بفستان رمادي بشريطيْن يُغطّيان صدرها



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates